00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«الطاقة والبنية التحتية» تنجز 58 مليون ساعة عمل بلا حوادث

كشفت وزارة الطاقة والبنية التحتية، عن عدم تسجيل أي إصابات عمل بشرية في المواقع الإنشائية التابعة للوزارة لأكثر من 58 مليون ساعة عمل، وذلك في إطار حرصها الدائم على الالتزام بالسياسات والتطبيق الفعال والناجح لأنظمة إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة في بيئة العمل. 

وتُعد بيئة العمل محوراً رئيساً ضمن استراتيجية مسؤوليتها المجتمعية تجاه مواردها البشرية ومختلف فئات العمل الميداني، وفق أفضل ممارسات السلامة المهنية.

إنجاز

وأكد المهندس يوسف عبدالله، الوكيل المساعد لقطاع مشاريع البنية التحتية الاتحادية في وزارة الطاقة والبنية التحتية، في حفل نظمته الوزارة احتفاء بهذا الإنجاز الطموح، أن مستهدفات الوزارة لا تقتصر على توفير بنية تحتية ذات كفاءة عالية، بل تسعى بفعالية لحماية مواردها البشرية والحفاظ على سلامتها باتباع أفضل الممارسات العالمية المتبعة في هذا المجال، وأن تحقيق هذا الإنجاز النوعي يسلط الضوء على انتهاج الوزارة منظومة عالية الجودة من الأساليب العلمية والإرشادات الوقائية والإجراءات الاحترازية والضوابط البيئية التي تضمن توفير بيئة عمل آمنة.

وقال: نعمل على إنجاز جميع مراحل مشاريعنا وفق أعلى المعايير العالمية وباستخدام أحدث التقنيات المعتمدة، إذ يُشكّل توفير بنية تحتية متطورة ومستدامة مرتكزاً حيوياً لتحقيق أعلى معدلات السعادة وجودة الحياة لمختلف أفراد المجتمع.

طباعة Email