العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    سعيد بن طحنون: الشباب وتنمية المجتمع في صدارة أولويات القيادة

    أشاد الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام كبير لتوفير الاحتياجات الأساسية لبناء المواطن القادر على خدمة وطنه، ولدعمها المتواصل ومباركتها لكل مبادرة وبرنامج وخطة استراتيجية تخدم تطوير التعليم.

    وقال الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون: «لطالما آمنت القيادة الرشيدة بأن الشباب هم القوة الواعدة والمحرك الرئيسي لمسيرة التنمية المستدامة في كل قطاعات العمل بالدولة منذ تأسيسها، لتستمر اليوم مسيرة التنمية الشاملة للدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والتي كان الشباب وتنمية المجتمع في صدارة أولوياتها».

    جاء ذلك خلال استقباله في قصره مجموعة من شباب الإمارات خريجي جامعة بنسيلفانيا الأمريكية الذين أنهوا دراستهم في تخصصات مختلفة من هندسة نووية وبترولية وكيميائية وكهربائيه للعام الدراسي 2020-2021.

    اعتزاز

    وأعرب الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون عن سعادته واعتزازه وفخره بالخريجين من جامعة ولاية بنسيلفانيا الأمريكية لأنهم مصدر فخر للوطن، وحث الطلاب على مواصلة طريق التميز والنجاح وتكريس المعرفة التي اكتسبوها في خدمة الدولة والمجتمع، وذلك لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة. وهنأ الطلاب الخريجين متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

    وأشار إلى حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على توفير كل السبل لتبني الطاقات الشبابية ودعمها وتحفيزها نحو المزيد من الإبداع والابتكار والمشاركة الفعّالة في بناء المستقبل، ودعمهم لأخذ زمام المبادرة بما يمتلكون من طاقات ومؤهلات وإمكانيات لصناعة المستقبل وتحقيق الريادة لدولة الإمارات في كل المجالات والمحافل.

    طباعة Email