العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    شرطة عجمان تناقش تعزيز التحوّل الذكي في تقديم الخدمات

    ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان اجتماع اللجنة العليا الدائمة لشرطة عجمان، الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور العميد مبارك خلفان الرزي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد عبدالله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، وأعضاء اللجنة من مديري الإدارات بشرطة عجمان.

    ورحب القائد العام لشرطة عجمان بالضباط أعضاء اللجنة العليا الدائمة، مشيداً بجهودهم المتميزة وإنجازاتهم في تحقيق الأمن والأمان، وتعزيز جودة الحياة وحماية الإنسان.

    وتم خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز دعم التحول الذكي في تقديم الخدمات في مركز خدمات المرور والترخيص، وتوفير كل الإمكانات المطلوبة لتحقيق هذا الهدف، ومناقشة نتائج تقرير المتعامل السري لوزارة الداخلية لعام 2020.

    كما تم خلال الاجتماع استعراض نتائج استطلاع جودة الحياة 2020 لحكومة عجمان ووضع خطة لزيادة فرص التحسين الواردة في نتائج استطلاع الرأي، بالإضافة إلى مناقشة سبل تعزيز الانتقال من مفهوم الحياة الجيدة إلى المفهوم الشامل للحياة المتكاملة، من خلال التطوير المستمر وتحقيق الاستدامة في هذا القطاع المحوري، والعمل على تثقيف الموظفين، من خلال تنظيم ورش عمل متخصصة في هذا المجال.

    وفي الختام ثمن اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي الجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجنة العليا الدائمة، وسعيهم إلى تحقيق المؤشرات الاستراتيجية للقيادة، بما يعزز الرضا والسعادة، ويدعم تميز مسيرة شرطة عجمان.

    طباعة Email