العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    "طرق دبي" تمنح "لاندمارك"حقوق تسمية محطتي الراشدية والجافلية

    منحت هيئة الطرق والمواصلات مجموعة لاندمارك حقوق التسمية لمحطتي مترو (الراشدية والجافلية). وبتوقيع هذه الاتفاقية تكتسب لاندمارك مزايا إعلانية كبيرة من خلال السماح لها بإبراز وترويج علامتي (ماكس فاشون وسنتربوينت) – إحدى أبرز العلامات لدى مجموعة لاندمارك –على أصول إعلانية هامة تعد من الوجهات الأساسية في امارة دبي. م في مبادرة من شأنها تعزيز الفرص الترويجية لمجموعة التجزئة الرائدة في المنطقة.

    ولن يقتصر أثر هذه الاتفاقية على تحسين النمو وتعزيز الفرص الترويجية لمجموعة التجزئة الرائدة في المنطقة، بل ستُحدِثُ أيضاً تحوّلات غير مسبوقة من خلال تجارب رقمية تفاعلية عالية التأثير والتقنية، ما يؤدي إلى خلق فرص مستدامة لتحقيق نمو قطاع الأعمال.

    وقال إبراهيم الحداد، مدير الشؤون التجارية والاستثمار في قطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في الهيئة: "تمثل هذه الاتفاقية خطوة مهمة على طريق تأسيس شراكة استراتيجية مع مجموعة لاندمارك وبالأخص في محطتي الجافلية، التي سيتم إطلاق اسم العلامة التجارية (ماكس فاشون) عليها، والراشدية التي بدورها سيتم إطلاق اسم العلامة التجارية (سنتر بوينت) عليها، وتمتاز المحطتين بموقعين استراتيجيين حيث أن محطة الراشدية هي نقطة انطلاق الخط الأحمر، كما وتُعَدُّ محطة الجافلية وجهة حيوية في إمارة دبي حيث أنها تقع في منطقة تَعُجُّ بحركة تجارية نشطة في الإمارة، مما يتيح  فرصة متميزة  للشركة لربط علاماتها التجارية مع وجهات هامة في امارة دبي".

    وأضاف الحداد: "تحرص الهيئة باستمرار على خلق نماذج شراكة مبتكرة  تقدم من خلالها فرصاً استراتيجية للشركات وبالأخص المحلية منها لترويج وعرض علاماتها بشكل مبتكر  في إمارة دبي، التي تُعَدُّ مركزاً دولياً مهما وحيوياً للتجارة والأعمال، ووجهة عالمية للزوار والسائحين من مختلف أنحاء العالم."

    وقال أيضا: "تؤمن الهيئة بالدور الحيوي الذي يلعبه القطاع الخاص في تحقيق النمو في الاقتصاد الوطني من خلال تبادل المعرفة والخبرات بين القطاعين وتوفير فرص عمل في مختلف التخصصات. لذلك فهي تعمل بشكل مستمر على توفير فرصٍ لاستثمارات طويلة الأجل. ومن خلال إضافة أصول إعلانية للشركاء تمكنت الهيئة من إنشاء منصات ترويجية ذكية وإبداعية تمنح الشركاء فرصاً حصريةً ومتميزة للوصول إلى جميع الركاب ومستخدمي المواصلات العامة وسكان المناطق المجاورة".

    وأكّد الحداد إن الهيئة وصلت مستوى متقدما مع جميع شركائها الحاليين في حقوق تسمية محطات المترو واعتبارهم جزءاً لا يتجزأ من منظومة المواصلات في دبي، وستستمر الهيئة بالعمل على ضمان استدامة مثل هذه الشراكات، التي سيتم الإعلان عن المزيد منها خلال الأعوام القادمة. 

    ومن جانبها، أشادت رينوكا جاجتياني، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة لاندمارك بجهود هيئة الطرق والمواصلات لتوفير مثل هذا النموذج الفعّال والمتكامل، الذي يوفر حلقة وصل حقيقية بين المدينة وسكانها. وأكدت جاجتياني على أهمية هذه الفرصة الاستراتيجية، التي أتاحت للمجموعة الحصول على حقوق التسمية لمحطتي مترو تتميزان بإقبال لافت من قبل الجمهور، حيث أن مترو دبي يعتبر إحدى المعالم البارزة التي أعادت تشكيل المشهد العمراني للمدينة. وستمكن مجموعة لاندمارك من خلق ترابط أقوى لعملائهم مع علامتيهم التجاريتين المفضلتين على نطاق واسع (سنتربوينت وماكس فاشون)، وإحداث المزيد من التقارب معهم من خلال تجارب جديدة ومبتكرة."

    الجدير بالذكر أن الهيئة بدأت بالتعاون مع شركة هايبرميديا للإعلانات الخارجية المعنية بالاستثمار والتسويق وإدارة الإعلانات على أصول مترو دبي بتنفيذ خطة بتاريخ 4 أغسطس 2021 وتستمر حتى 10 أكتوبر 2021 الهدف منها تغيير أسماء المحطتين المذكورتين وذلك من خلال تغيير أسمائها على اللوحات الخارجية وفي الأنظمة الذكية والإلكترونية لمنظومة المواصلات العامة بالإضافة إلى تغيير الإعلان الصوتي على متن عربات المترو قبل وعند الوصول إلى المحطة، لذا ننوّه لرواد مترو دبي الانتباه إلى التغيير في أسماء المحطتين المذكورتين على الوسائط المذكورة. وخلال الفترة أعلاه، بإمكان رواد مترو دبي طلب المساعدة من فرق العمل التابعة للهيئة في المحطات في حالة الحاجة لأي توضيح. 

     

     

    طباعة Email