00
إكسبو 2020 دبي اليوم

10 شركات بريطانية بارزة تُشارك في «أبوظبي للصيد والفروسية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن كلّ من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، ومعرض The Game Fair في المملكة المتحدة، عن إبرام اتفاقية شراكة واسعة بين الحدثين الدوليين المتميزين، وفي إطار هذه الشراكة الفريدة، سوف يُشارك منظمو The Game Fair بجناح يضم 10 شركات بريطانية بارزة بدءاً من الدورة المقبلة من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، بدعم كبير من قبل الحكومة البريطانية لهذه المُشاركة الأولى من نوعها، وبما يعكس عراقة التراث البريطاني والعلاقات المتميزة مع دولة الإمارات.

وتُقام الدورة الـ(18) من معرض أبوظبي للصيد تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات، وذلك في الفترة من 27 سبتمبر ولغاية 3 أكتوبر المقبلين في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بتنظيم من نادي صقاري الإمارات، وتحت شعار «استدامة وتراث.. بروح مُتجددة».

وبموجب اتفاقية الشراكة المذكورة، بات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الراعي الرئيس لمنطقة الصقارة في المهرجان العالمي الذي يُقام في الريف البريطاني الساحر هذا العام من 23 ولغاية 25 يوليو الجاري في مُقاطعة «وارويكشاير» وسط إنجلترا.

وأكد ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض أبوظبي للصيد، الأمين العام لنادي صقاري الإمارات، أهمية الشراكة في إطار التبادل الثقافي بين الدول، وبما يُجسّد الصلات التاريخية الوطيدة بين الإمارات والمملكة المتحدة.

وقال جيمس جاور، مدير المهرجان البريطاني، إنّ «هذه الاتفاقية – التي تأتي وقد دخل مهرجان The Game Fair عقده السابع، هي مُجرّد بداية شراكة نتوقع أن تعود مُستقبلاً بفوائد عديدة على الطرفين».

طباعة Email