العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    جائزة آسيا العقارية لأكاديمية الشيخ زايد للبنين

    شاركت مؤسسة العين للاستثمارات التعليمية في أبوظبي من خلال تقديم أحد أبرز مشاريعها التعليمية والأكثر تطوراً وإبداعاً في التصميم الهندسي للمدارس في برنامج جائزة آسيا العقارية 2021 والذي يعد الأشهر من نوعه في التطوير العقاري في منطقة آسيا ومنطقة المحيط الهادي والذي شمل فئات عدة.

    ومنح مبنى أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين في أبوظبي جائزة آسيا العقارية 2021 - فئة التطوير لهدف خاص حيث تم اختيار الفائزين من قبل أبرز الحكام الدوليين في هذا المجال.

    ويقع المبنى المدرسي الفريد لأكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين في قلب مدينة أبوظبي ويمتد على مساحة 22000 متر مربع، ويستوعب نحو 1400 طالب من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الـ12.

    وتم تصميم المبنى الداخلي المدرسي ليلهم المتعلم ويحفزه نحو الابتكار وحب اكتساب المعرفة، حيث تلتقي بانسجام روح التراث المحلي والتاريخ الثقافي للإمارات العربية المتحدة مع البيئة التعليمية الحديثة والمتقدمة النشطة والمميزة لإثراء مهارات القرن الـ21 الحيوية، حيث توفر في مرافقها كافة المساحات والتجهيزات الحديثة والمتقدمة التي يحتاجها المتعلم للابتكار واكتساب المعرفة والانطلاق لعالم الغد.

    وكانت أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين حصلت على المركز الأول «الفئة الذهبية» ضمن جائزة التصميم العالمية IDA من الولايات المتحدة الأمريكية ضمن أفضل تصميم داخلي على مستوى العالم للمدارس للعام 2018، كما تم تصنيف المبنى المدرسي كأفضل التصاميم المدرسية على مستوى العالم في البيئة التعليمية في مهرجان إنسايد الدولي في برلين 2016.

    ويعد الفوز إضافة إيجابية لإنجازات الأكاديمية السابقة والمميزة والذي يؤكد الرؤية الثاقبة في توفير بيئة تعليمية حققت الصدارة على مدى الأعوام الماضية ولاتزال تحصد المزيد لكونها تراعي التجديد والابتكار والحفاظ على المعايير التعليمية العالية التي تتبناها لجعل الطالب محور العملية التعليمية ونقله من البيئة التعليمية التقليدية نحو بيئة أكثر تطوراً وتقدماً من أجل تخريج أجيال المستقبل الواعد.

    وحققت أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين بأبوظبي العديد من الإنجازات العالمية من خلال تطبيق البرامج والمبادرات التعليمية المميزة والخطط الفريدة وفق أفضل الممارسات العالمية بما يميزها ويصنفها ضمن المدارس الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم، حيث تم تصنيفها ضمن مدارس أبل المميزة على مستوى العالم في التعليم الرقمي والابتكاري.

    ويذكر أن أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين تم افتتاحها في سبتمبر 2015 وتطبق المناهج الأمريكية مع تقديم برامج داعمة كبرنامج هويتي وبرنامج التربية العسكرية وبرنامج عيال زايد للثقافة الأمنية وحاصلة على الاعتماد الأكاديمي من جمعية «نيو انجلاند للمدارس والكليات NEASC». وتم تصنيفها كمدرسة ذات أداء عالي الجودة ضمن برنامج التقييم «ارتقاء» لدائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي.

    طباعة Email