00
إكسبو 2020 دبي اليوم

سعود بن صقر: سيف الشعفار نموذج وطني مشرّف في الإخلاص والتفاني

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، أمس، بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة. الفريق سيف عبد الله الشعفار، وأثنى على إخلاصه وتفانيه في العمل، وإنجازاته المتميزة، طيلة فترة عمله في وزارة الداخلية.

ومنح صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، الفريق سيف الشعفار، وساماً وشهادة تقديرية، وذلك بحضور اللواء علي بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة.

ومن جانبه، أشاد الشعفار بمبادرة سموه، التي تعكس حرصه واهتمامه، شاكراً سموه على حسن الضيافة والتكريم.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، أن الفريق سيف الشعفار، مثال يحتذى في تفاني أبناء الوطن المخلصين، وعملهم الدؤوب، وحرصهم المستمر على القيام بواجبهم على أكمل وجه، من أجل أن تنعم دولة الإمارات وشعبها وكافة المقيمين والزوار على أرضها الطيبة، بالأمان والطمأنينة.

وأشاد سموه، خلال اللقاء، بعطاء الفريق الشعفار، ودوره الوطني في خدمة دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال مسيرته المهنية، التي امتدت لأكثر من 5 عقود في وزارة الداخلية.

وأعرب سموه عن فخره بأبناء الوطن، قائلاً: نقف اليوم، أمام نموذج مشرف من القادة الذين أسهمت إنجازاتهم في نجاح مسيرة العمل الشرطي في دولة الإمارات العربية المتحدة، طوال العقود الـ 5 الماضية. وعبر تكريمنا للفريق سيف عبد الله الشعفار، نحن نحتفي بجهوده وخدمته المشرفة، متمنين له دوام التوفيق والنجاح.
 

طباعة Email