العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تبِعات وظروف اللجوء وحكايات أصحابه على منصة «القلب الكبير»

    تنظم مؤسسة القلب الكبير- المؤسسة الإنسانية العالمية المعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين حول العالم، جلسة افتراضية بعنوان «تطوير استراتيجية مرنة وقابلة للتكييف للاستجابة للأزمات»، بالتعاون مع وكالة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لاستعراض الأساليب المبتكرة لحماية اللاجئين ومواصلة تقديم الخدمات الفعالة لهم.


    استضافة

    وتستضيف الجلسة، التي تديرها بيسان سلامة، مؤسِّس شراكات القطاع الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، نخبة من مسؤولي المؤسسات والمنظمات العاملة في مجال العمل الإنساني ودعم ومناصرة اللاجئين.

    جهود

    وتنطلق فعاليات الجلسة، التي تعقد من الساعة 4 حتى 5:15 مساءً بتوقيت الإمارات، بكلمة تلقيها مريم الحمادي، مدير مؤسسة القلب الكبير، حيث سيركز المتحدثون على الجهود التي تبذلها منظماتهم لمساعدة اللاجئين، كما سيشاركون الحضور بمقاطع فيديو توثق معاناة ورحلة اللاجئين في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا.

    وتنظم الجلسة على هامش حفل الإعلان عن الفائز في الدورة الخامسة من جائزة الشارقة الدولية لمناصرة ودعم اللاجئين، والذي يعقد يوم الأحد 20 يونيو الجاري تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

    وستكون الجلسة مفتوحة أمام الجمهور الراغب بالحضور من خلال التسجيل عبر الرابط التالي: https://tinyurl.com/fznfbrjw

    طباعة Email