عبد الله المري يطلع على إنجازاته

«مركز بر دبي» يعزز تغطيته الأمنية بمقترحات وأفكار تطويرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، بالأفكار والمقترحات التطويرية التي تقدم بها موظفو مركز شرطة بر دبي لترسيخ ثقافة التواصل والتنسيق بين الموظفين في بيئة العمل، والاستعانة بالخبرات، والاطلاع على الآراء والأفكار التطويرية والنوعية التي تصب في مصلحة العمل، وتطوير الأداء ودعم الجهود المبذولة في بسط الأمن والأمان في الإمارة، مؤكداً أهمية التحلي بالطاقة الإيجابية أثناء أداء العمل.

جاء ذلك خلال تفقد المري لمركز شرطة بر دبي ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة وذلك بمتحف الاتحاد في منطقة الجميرا، بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، والعميد عبد الله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، والعقيد خالد سليمان، مدير إدارة التفتيش والرقابة، والعقيد راشد محمد الشحي نائب مدير المركز، والعقيد صالح الحمراني نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعقيد الدكتور تميم محمد الحاج مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة العامة، وعدد من الضباط.

إحصاءات

واطلع المري على المؤشرات الاستراتيجية لمركز شرطة بر دبي وأبرز الإحصاءات والإنجازات والمبادرات التي تحققت في العام الماضي، حيث حقق المركز نسبة 99.73% في التغطية الأمنية في منطقة الاختصاص محققاً ارتفاعاً عن العام 2019، بينما بلغ متوسط زمن الاستجابة للحالات الطارئة 4 دقائق و35 ثانية مقارنة بالمستهدف وهو 7 دقائق.

كما اطلع على إحصائيات قسم السجلات الجنائية الذي استقبل 14 ألفاً و133 بلاغاً جنائياً خلال العام الماضي، وأظهرت النتائج انخفاضاً في البلاغات المجهولة بنسبة 39%.

واستمع الفريق المري إلى شرح حول إحصائيات قسم التسجيل المروري، ووجه بزيادة الحملات التوعوية وتكثيف الدوريات على المناطق التي تقع فيها حوادث مرورية في منطقة الاختصاص، إذ سجل المركز 22 حالة وفاة.

واستعرض العميد عبدالله خادم نتائج حملة المركبات التي تسبب ضجيج، إذ حجز المركز 1902 مركبة مُخالفة لقوانين السّير والمرور نتيجة تزويدها بتقنيات ترفع من سرعة محركاتها وتُسبب إزعاجاً وضجيجاً وخطراً في منطقة اختصاص المركز.

تكريم

واطلع المري على المبادرات الإدارية التي نفذها المركز للموظفين بهدف تحفيزهم وإسعادهم ما أسهم في ارتفاع السعادة الوظيفية بنسبة 95.5%.

وكرم المري كوكبة مميزة من مرتب مركز شرطة بر دبي والشركاء الخارجيين ضمن مبادرة «تفتيش الخمسين».

Email