محمد بن زايد يتبادل التهاني هاتفياً بعيد الفطر مع خادم الحرمين وملك المغرب والرئيس التونسي وولي عهد السعودية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .. مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة وصاحب الجلالة الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية الشقيقة وفخامة قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير دفاع المملكة العربية السعودية .. وأعرب سموه عن أطيب تمنياته لهم بالصحة والسعادة ولبلدانهم وشعوبهم دوام الخير والرفعة والازدهار.

ونقل سموه إلى القادة - خلال اتصالات هاتفية - تهاني صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بهذه المناسبة المباركة ..معربا عن خالص تمنياته لهم بموفور الصحة والعافية .. داعيا الله تعالى أن يعيد عليهم هذه المناسبة الكريمة وعلى شعوبهم وبلدانهم بالخير واليمن والبركات.

من جانبهم أعرب القادة عن أسمى وأطيب التهاني إلى سموهما بحلول عيد الفطر المبارك .. سائلين المولى عز وجل أن ينعم على دولة الإمارات وشعبها مزيدا من الرخاء والأمن والازدهار في ظل قيادة صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله" وأن يعيد هذه المناسبة على شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

Email