فعاليات وأنشطة ثقافية في«عجمان للتنمية الاجتماعية» خلال رمضان

أعلنت جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية عن أجندة فعالياتها وأنشطتها الثقافية خلال شهر رمضان. وقالت منى صقر المطروشي مدير عام جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية إن الخطة الاستراتيجية تستهدف جميع فئات المجتمع، حيث نهتم خلال الشهر الفضيل بترسيخ العادات والتقاليد والسمات الحميدة من خلال مجموعة من الفعاليات المتنوعة.

مشيرة إلى أن الجمعية ستنظم حفلاً ختامياً لإعلان أسماء الفائزين في «جائزة جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية للقرآن الكريم» عبر تقنية التواصل المرئي، موضحة أن الجائزة قد أعلن عنها العام الماضي وتم التصفية النهائية على أن يعقد الحفل الختامي في شهر رمضان.

وأضافت من الفعاليات التي تنظمها الجمعية خلال الشهر الفضيل محاضرات دينية بجانب فعاليات تعنى بالموروث الثقافي والتراث الإماراتي، حيث يقدم حلقة كل أسبوع من برنامج «عجمان الماضي الجميل» لسرد القصص المتعلقة بالأماكن والحياة القديمة لتعريف النشء بتاريخ الإمارة وتراثها بجانب مجلس افتراضي مع إحدى الجهات الشبابية في إمارة عجمان مع فريق الجمعية للاحتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني، إضافة لوضع خريطة أنشطة الاحتفاء بيوم البيئة الخليجي وغيرها من الأنشطة والفعاليات.

طباعة Email
#