«دفاع مدني دبي» يكرّم أصحاب الاقتراحات الإبداعية

كرّم اللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، أصحاب الاقتراحات المجدية لعام 2020، الذين أسهموا في تقديم المقترحات الابتكارية والإبداعية خلال العام الماضي وفق المؤشرات المقررة، وقدموا نماذج ومشاريع تدعم عمليات التطوير في العمليات الرئيسية والمساندة للإدارة العامة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته اللجنة العليا للمقترحات والشكاوى أخيراً، تحت شعار «كن مبتكراً لتكون مختلفاً» في مقر أكاديمية الإمارات للدفاع المدني، بحضور العميد راشد خليفة الفلاسي مساعد المدير العام للخدمات الذكية، رئيس اللجنة العليا للمقترحات والشكاوى، والعميد خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ، وعدد من الضباط مديري المراكز والإدارات.

وأكد اللواء خبير راشد ثاني المطروشي، أن الدفاع المدني يمضي بثبات في تنفيذ استراتيجيات استشراف المستقبل والذكاء الصناعي، وتشجيع ثقافة التفكير الإبداعي وسط جميع العاملين، لأهميته في تنمية الموارد البشرية، وتطوير وتحسين مستوى الأداء المؤسسي، وجودة الخدمات المقدمة وفق أرقى المعايير لتحقيق رضا وإسعاد الموظفين والمتعاملين.

وأشار اللواء المطروشي إلى أن نظام المقترحات من أهم المنصات والقنوات المتبعة لتحسين وتطوير الخدمات.

ونال مركز الإطفاء والإنقاذ البحري المركز الأول في فئة (أفضل 3 مراكز في تقديم المقترحات) والتي عملت على التطور وتنفيذ الأعمال بصورة متميزة، فيما حل مركز جبل علي في المركز الثاني، وجاء مركز الراشدية في المركز الثالث.

وفي فئة أفضل مديرين داعمين للابتكار، العقيد سليمان عبدالكريم البلوشي مدير إدارة الشؤون الفنية، والرائد خلفان المزروعي مدير مركز الإطفاء والإنقاذ البحري، وعفاف جاسم المهيري مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل.

بينما نالت إدارة شؤون المراكز المرتبة الأولى في فئة أفضل إدارة في تقديم المقترحات، وحلت إدارة الموارد البشرية في المرتبة الثانية، وإدارة الشؤون الفنية في المرتبة الثالثة.

وتُوج الملازم خالد الخطيب بالمركز الأول لأصحاب الاقتراحات الابتكارية، وجاء العريف أول أحمد الحمادي في المركز الثاني، واشترك في المركز الثالث الملازم تركي الفزاري، والسيدة هويدة بن طوق. كما شهد الحفل تكريم الموظفين الأكثر تقديماً للمقترحات التطويرية، وأفضل فريق داعم للنظام، وأفضل منسقين إداريين.

 

طباعة Email