أكاديمية العلوم الشرطية تكرّم الفائزين بجائزة البحث العلمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس مجلس أكاديمية العلوم الشرطية، وبحضور اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة نائب رئيس المجلس.. كرمت الأكاديمية أمس الفائزين بجائزة البحث العلمي بدورتها الثانية.

حضر حفل التكريم العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة عضو المجلس وسلطان بن بطي المهيري عضو مجلس الأكاديمية والمديرون العامون ومديرو الإدارات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، وعدد من مديري الجامعات والمؤسسات التعليمية بدولة الإمارات العربية المتحدة والمشاركين في الجائزة.

ونقل اللواء الشامسي ممثل راعي الحفل في كلمة له خلال التكريم تهنئة سمو ولي عهد الشارقة رئيس مجلس الأكاديمية للفائزين والمشاركين واللجنة المنظمة على نجاح الجائزة في دورتها الثانية.

وقال: «نحن في الإمارات على وجه العموم وإمارة الشارقة على وجه الخصوص نلقى كافة أنواع الدعم المادي والمعنوي وخاصة من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي يعود له الفضل في إنشاء ودعم هذه المؤسسة العلمية الأمنية البحثية وخير دليل على ذلك هو اختيار سموه لمقرها ضمن المدينة الجامعية بالشارقة، إلى جانب العديد من الجامعات والمراكز البحثية والعلمية، وواجبنا نحن أن نواكب هذا الدعم والتوجه وأن نعمل بكل جد وإخلاص قولاً وعملاً من أجل تحقيق هذه الغاية، وأن نجدد ولاءنا للقيادة والوطن، وأن نبذل المزيد من الجهد للارتقاء بعملنا لحفظ أمن هذا الوطن».

Email