عبد الله بن زايد: المرأة شريكة نجاحاتنا وركيزة لاستدامة إنجازاتنا الوطنية

أكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، أن المرأة في مجتمع دولة الإمارات، مواطنات ومقيمات، تعد شريكة لنجاحاتنا وركيزة لاستدامة إنجازاتنا الوطنية في المجالات كافة.

وتوجه سموه - في تصريحات خاصة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل عام - بتحية تقدير وإعزاز إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، مثمناً جهود سموها الرائدة في تمكين المرأة محلياً وعربياً وإقليمياً وعالمياً.

وقال سموه: إن المرأة في مجتمع الإمارات كانت على قدر التحديات التي فرضتها على العالم جائحة «كوفيد 19» تؤدي دورها على الوجه الأكمل ضمن خط دفاعنا الأول، وتدعم جهود الدولة في التصدي وحماية المجتمع والمضي قدماً في مسار التعافي بالقطاعات كافة.

وتابع سموه: إننا نفاخر العالم بما قدمته المرأة في مجتمعنا - الذي يزخر بأكثر من 200 جنسية - من قصص نجاح ملهمة في مواجهة تحديات الجائحة، فالطبيبة كانت ولا زالت تؤدي دورها بكفاءة واقتدار لحماية صحة وسلامة أفراد المجتمع والمعلمة تتحدى قيود الجائحة في سبيل أداء رسالتها السامية لتنشئة أجيال المستقبل، بالإضافة إلى الكثير من النماذج المضيئة للنساء في مجتمعنا.

طباعة Email