حمد بن عيسى يستقبل محمد وحمدان بن زايد وطحنون بن محمد

محمد بن زايد وملك البحرين يبحثان العلاقات الراسخة بين البلدين

 استقبل صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة أمس - بمقر إقامته في أبوظبي - صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة العين.

وتبادل جلالة ملك البحرين وسموهم في اللقاء.. الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات ومملكة البحرين الشقيقة.. داعين الله عز وجل أن يديم على البلدين التقدم والازدهار في ظل قيادتيهما الحكيمتين. من جانبه عبر جلالة الملك حمد بن عيسى عن سعادته بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان.

متمنياً لسموهم دوام الصحة والسعادة ولدولة الإمارات وشعبها مزيداً من الرخاء والرفعة والتطور. وحمل جلالة ملك البحرين سموهم أطيب تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وتمنياته إلى سموه موفور الصحة والعافية.

كما أعرب عن اعتزازه بمتانة الروابط الأخوية المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.. مشيراً إلى ما يجمعهما من أواصر القربى والأخوة والمصير المشترك والتعاون على جميع المستويات.

حضر اللقاء سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان و الشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان و الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي و الشيخ زايد بن طحنون آل نهيان مدير مكتب ممثل حاكم أبوظبي في منطقة العين و الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي. 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات