شرطة دبي تمكّن نزيلاً في المؤسسات العقابية من حضور حفل تخرُّج ابنته

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أسهمت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي في إسعاد طالبة جامعية عبر تمكين والدها النزيل في المؤسسات من مشاركتها فرحة تخرجها عبر الاتصال المرئي عن بُعد، في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على إسعاد أفراد المجتمع بكافة فئاته.

وأكد العميد علي محمد الشمالي، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم وبتوجيهات من معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بالعمل على إسعاد أفراد المجتمع بكل فئاته.

وبيّن أن الطالبة قدمت طلباً للمؤسسات العقابية والإصلاحية من أجل تمكين والدها من مشاهدة وقائع حفل تخرجها عن بُعد، ومشاركتها فرحتها في الحفل البسيط الذي نظمته الجامعة مراعاة للظروف الاحترازية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19).

وأشار العميد الشمالي إلى أن الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية حرصت على تلبية طلب الطالبة من أجل إسعادها في يوم تخرجها الذي يأتي بعد سنوات من الدراسة والتعب، إلى جانب حرصها على إسعاد والدها الذي سيشاهد فرحة تخرج ابنته ويتحدث إليها بشكل مباشر، وهو ما ينعكس على مستوى الدعم النفسي له ولأسرته.

ولفت إلى أن الإدارة العامة للمؤسسات العقابية وفرت الاتصال المباشرة عبر خدمات الفيديو كنفرنس بين الطالبة ووالدها، حيث شهد الوالد كل وقائع حفل التخرج من تحضيرات ابنته لحضور الحفل إلى تسلُّمها الشهادة والتي كانت في أجواء عائلية تملؤها السعادة والبهجة، وخالطتها دموع الفرح والاعتزاز.

وعقب حفل التخريج، توجه الوالد وابنته بالشكر للإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية على حرصها على إسعادهما في المناسبة التي تُعد من اللحظات المهمة لهما ولأفراد أسرتهما كافة.

Email