اعتباراً من غدٍ الخميس 11 فبراير

‏"الطوارئ ‏والأزمات" في الشارقة يعتمد إجراءات جديدة لدخول المتعاملين لمباني الشرطة

اعتمد فريق الطوارئ ‏والأزمات والكوارث بإمارة الشارقة عدداً من الإجراءات والتدابير الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) التي حددتها القيادة العامة لشرطة الشارقة لتحقيق سلامة الموظفين والمتعاملين معها. 

حيث اعتمدت اللجنة إلزامية فحص مسحة الأنف (‏PCR)‏ المسبق لكافة متعامليها، للدخول إلى ‏المبنى الرئيسي للقيادة أو المباني التابعة لها المنتشرة في إمارة الشارقة، ويشمل ذلك كافة مراكز إسعاد المتعاملين، وسيبدأ تطبيق هذه الإجراءات اعتباراً ‏من يوم غدٍ الخميس الموافق 11 فبراير الجاري.

استثناء

ولن يسمح إلا بدخول المتعاملين ممن لديهم نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف ‏(‏PCR‏)‏، بصلاحية لا تتجاوز (48) ساعة من تلقي النتيجة، ‏ويستثنى من ذلك الحاصلون على اللقاحات في برامج التطعيم الوطنية، والمتطوعون في الدراسات السريرية للقاحات.

تطبيق ذكي

ودعت شرطة الشارقة كافة متعامليها ‏ إلى إنجاز معاملاتهم عبر تطبيقها الذكي "sharjah police"  أو عبر خدمة  "مركز الشرطة في هاتفك"  المتوفرة على تطبيق وزارة الداخلية "‏MOI UAE"،‏ مؤكدة حرصها على تقديم خدمات ذكية ذات جودة عالية لمتعامليها، تسهم في إنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر وبطريقة مبتكرة، دون الحاجة إلى ‏الحضور ‏الشخصي لمراكز  تقديم الخدمة، مما يوفر جهداً ووقتاً‏، ويعزز من مؤشر الرضا والسعادة لديهم، ويلتقي مع الإجراءات الاحترازية المعمول بها.

طباعة Email