مواطنون تسلموا مساكنهم في مدينة محمد بن زايد بالفجيرة:

قيادتنا حريصة على توفير العيش الرغيد لأبنائها

صورة

ثمَّن مواطنون تسلموا مساكنهم في مدينة محمد بن زايد في منطقة الحيل بالفجيرة أمس، جهود القيادة الرشيدة بالدولة لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق الاستقرار الأسري لهم ومتابعة شؤونهم وتحسين جودة حياتهم.

وتقدموا بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على حرصهما الدائم على توفير مسكن راقٍ لأبنائهم، مؤكدين أن هذه المكرمة الغالية ليست بغريبة على قيادتنا الرشيدة التي تحرص دوماً على توفير مقومات الحياة الكريمة كافة والعيش الرغيد للأسر المواطنة.

وأجرت وزارة الطاقة والبنية التحتية أمس قرعة توزيع عدد من المساكن على المستحقين في المدينة وذلك وفقاً لآلية وإجراءات منظمة وسريعة. وتأتي مدينة محمد بن زايد بالفجيرة تنفيذاً لمكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتضم المدينة 1100 فيلا سكنية ومنشآت خدمية.

استقرار

وعبر المواطن راشد الكندي عن سعادته بالحصول على مسكن العائلة في أحدث الأحياء السكنية بإمارة الفجيرة والمكون من طابقين و5 غرف، شاكراً القيادة الرشيدة على حرصها على راحة مواطنيها، موضحاً أنه كان يعيش في منزل والده منذ سنوات وهم أسرة مكونة من 5 أفراد، واليوم لا يستطيع وصف فرحته وامتنانه لتسلمه مفتاح مسكنه الخاص الذي سيمنحه الاستقرار والراحة.

وقال الكندي: الحمد الله تمت عملية تسليمنا المساكن بطريقة منظمة وسريعة، إذ حرصت اللجنة المشرفة على راحة وسعادة المستحقين، وسهلت لي حصولي على المنزل المجاور لبيت والدتي التي حصلت هي الأخرى على مسكن خاص بالأرامل في المدينة.

وشكرت المواطنة عائشة راشد عبيد من منطقة المحطة القديمة قيادة دولة الإمارات الرشيدة على منحها مسكناً يؤمن لها الحياة الكريمة والسعيدة. وقالت: الحمد لله حصلت على منزل جديد وكبير جداً ويتسع لأسرتي، وسعيدة بهذا المنزل الذي صمم وفق أعلى معايير المجتمعات والذي يعكس حرص واهتمام حكومتنا بتقديم الأفضل لشعبها من أجل راحتهم وسعادتهم.

مكرمة

وتوجه المواطن علي الكندي بالشكر لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على هذه المكرمة التي منحت جميع المستفيدين الاستقرار في مسكن العمر، موضحاً أنه أب لـ9 أبناء وكان يعيش في مسكن بالإيجار. ولفت إلى أن فرحته اليوم كبيرة بتسلّم مفتاح منزله ذي الطابقين، وحلمه تحقق بالعيش في أفضل الأحياء السكنية بالإمارة والذي يشتمل على المرافق والخدمات كافة التي تجعل الأسرة الإماراتية تعيش مشاعر راحة واستقرار.

وقال المواطن عبدالله أحمد: شكراً قيادتنا الرشيدة على ما توليه من اهتمام كبير بتوفير رغد العيش للمواطنين كافة، مشيراً إلى أن حصوله على مسكن في مدينة محمد بن زايد بالفجيرة بمنزلة حلم تحقق كونها من أحدث المساكن التي صممت من أجل راحة قاطنيها.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات