بحث تنسيق الجهود بين الشرطة والمكتب الإعلامي لحكومة دبي

ترأس العميد خالد علي شهيل، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، فريق الإعلام والتواصل خلال زيارته إلى المكتب الإعلامي لحكومة دبي، وذلك في إطار تنسيق الجهود الإعلامية خلال الفترة المُقبلة والتي ستشهد انطلاق مشاريع استراتيجية على مستوى إمارة دبي ومنها مشروع الافتتاح التجريبي لإكسبو 2020.

إشادة

وخلال الزيارة، أشاد العميد شهيل بالتعاون المستمر بين المكتب الإعلامي لحكومة دبي وإدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والذي انعكس على الحرفية التي تعامل بها الفريق الإعلامي المشترك مع مختلف مراحل مواجهة أزمة «كوفيد-19»، بما في ذلك إعداد وصياغة الرسائل الإعلامية وكفاءة إدارة قنوات بث المحتوى الإعلامي والتوعوي والإرشادي.

لافتاً إلى أن أثر هذا العمل كان واضحاً في النتائج التي أظهرت درجة وعي وإلمام المجتمع بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية ومسؤوليته كشريك رئيس في مواجهة انتشار الجائحة. وقال العميد شهيل:«إن سهولة تدفق المعلومات الإعلامية بلغات متعددة وسرعة بثها عبر مختلف القنوات والمنصات كان له دور كبير في النتائج اللاحقة والقدرة الكبيرة التي أظهرتها مختلف الأجهزة الحكومية في مواجهة الجائحة والحد من انتشارها».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات