جهات فائزة: دافع قوي لمزيد من العطاء والتطور في العمل

أكدت جهات فائزة في نتائج دراسات سعادة موظفي ومتعاملي حكومة دبي أن تحقيق الفوز مسؤولية كبيرة نسعى جاهدين للمحافظة عليه، وتقديم أفضل ما لدينا لتوفير البيئة الإيجابية للعمل وتحفيز الموظفين على الأداء والعمل بروح الفريق الواحد، مشيرين إلى أن الفوز يمدّهم بالعزيمة والإصرار، ويعطيهم دافعاً قوياً إلى مزيد من العطاء والتطور في العمل خدمةً لهذا الوطن المعطاء.

خدمات استثنائية

وأشاد معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بالمنافسة العالية بين الدوائر الحكومية الساعية إلى تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة في تقديم خدمات استثنائية تُسعد موظفي ومتعاملي المؤسسات الحكومية في دبي، وتحقق تطلعاتها في أن تكون في المركز الأول، كما عملت على سلامة موظفيها ومتعامليها في ظل الظروف التي يشهدها العالم بسبب جائحة كورونا.

والعمل على تقديم خدمات استثنائية وريادية للموظفين والمتعاملين لإسعادهم، تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. وهنّأ معاليه مركز دبي للإحصاء والنيابة العامة على النتائج التي تحققت في مؤشر سعادة الموظفين.

كما هنّأ هيئة الطرق والمواصلات وهيئة الصحة على تحقيقهما نتائج متميزة في سعادة المتعاملين. وأكد معالي الفريق عبد الله خليفة المري، حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على العمل على إسعاد الموظفين بتحقيقها 96.68 %، وإسعاد المتعاملين بتحقيقها 91.6%، والسعي الدائم للمنافسة في تقديم أفضل الخدمات لهم، وتوفير بيئة محفزة وجاذبة للإبداع والتميز، لتصبح إمارة دبي سباقة عالمياً في تحقيق السعادة، وتقديم الخدمات إلى الموظفين والمتعاملين بصورة ذكية، وبكل سهولة ويسر بأسرع وقت.

إنجاز

وأعرب معالي مطر محمد الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، عن سعادته بحصول هيئة الطرق والمواصلات على المركز الثاني في مؤشر سعادة المتعاملين لحكومة دبي لعام 2020، وذلك للعام الثاني على التوالي، مؤكداً أن هذا الإنجاز هو تتويج للجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئة العام الماضي لتقديم أفضل خدماتها للمتعاملين على الرغم من التحديات التي فرضتها جائحة كوفيد 19.وقال: انطلاقاً من رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله).

وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، بتحقيق السعادة لسكان وزوار إمارة دبي، وتقديم خدمات وأداء يفوق توقعات المتعاملين، سخّرت هيئة الطرق المواصلات كافة الجهود لضمان استمرارية الأعمال وتقديم الخدمات للمتعاملين خلال جائحة كوفيد 19 وتحديداً خلال فترة التعقيم الوطني.

وذلك بتقديم معظم خدماتها عبر أربعة تطبيقات ذكية، والأكشاك الذكية، والموقع الإلكتروني ومركز الاتصال، تعمل على مدار الساعة، مشيراً إلى أن الإقبال على القنوات الرقمية والذكية خلال فترة التعقيم الوطني شهد نمواً بنسبة 300%، مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2019، كما دشّنت الهيئة ‬‬‬‬خدمة «مركز إسعاد المتعاملين المتنقل»، للوصول للمتعاملين وتحديداً أصحاب الهمم وكبار المواطنين في مواقعهم.‬‬‬‬‬‬

وهنأ المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، موظفي النيابة، بحصول النيابة العامة في دبي على المركز الثالث في نتائج دراسة مؤشر سعادة موظفي حكومة دبي لعام 2020.

ونوّه الحميدان بحصول النيابة العامة في دبي على 95.86% في المؤشر، لتحقق تقدماً عن العام الماضي. وأكد التزام النيابة العامة في دبي بأعلى معايير العمل المؤسسي، والعناية بالموارد البشرية، والاهتمام بالموظفين وبيئة العمل، والسعي لتطوير ذلك. كما أشاد النائب العام بحصول النيابة العامة على مركز متقدم في نتائج دراسة مؤشر سعادة متعاملي حكومة دبي لعام 2020 مقارنةً بالعام الماضي، مؤكداً التزام جميع العاملين في النيابة ببذل المزيد للوصول لأهداف ورؤية الحكومة في تحقيق أعلى نسب سعادة المتعاملين.

روح الفريق

وقال عارف المهيري، المدير التنفيذي لمركز دبي للإحصاء، لـ«البيان» إن فوز المركز كأفضل جهة وفقاً لنتائج دراسة مؤشر سعادة موظفي حكومة دبي لعام 2020، جاء ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي رسّخ مفهوم السعادة كقيمة أساسية من قيم العمل، وتحقيقاً لتوجيهات ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، في خلق بيئة عمل مريحة ومحفزة على الإنتاج ومشجعة على التميز في تقديم الخدمات.وأضاف: منذ تأسيس المركز لدينا فلسفة خاصة في إدارة الموارد البشرية، ونعتبر موظفي المركز ثروة بشرية.

 
طباعة Email