مركز «تريندز» يستحدث برامج تدريبية وتأهيلية لعام 2021

أطلق «مركز تريندز للبحوث والاستشارات»، ومن خلال ذراعه التدريبية «تريندز للمعرفة»، برامج تدريبية وتأهيلية في مجالات البحث العلمي واستشراف المستقبل والإدارة الذكية للأزمات وتطوير النظم الإدارية والابتكار المؤسسي.

وذلك بهدف إعداد كوادر بشرية مؤهلة للتعامل مع مختلف التطورات والتغيرات والتحديات. وتعد هذه البرامج الأولى من نوعها التي توظف تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة، وتجمع بين الجانبين النظري والتطبيقي، وتستهدف تنمية مهارات الإبداع والابتكار والتميز لدى منتسبيها.


ويأتي الإعلان عن هذه البرامج ضمن خطة تريندز للتدريب والتأهيل البحثي والإداري لعام 2021، والتي تتضمن مجموعة من المساقات والدورات التدريبية المتخصصة.

وبهذه المناسبة، أكد الدكتور محمد عبدالله العلي، المدير العام لـ«مركز تريندز للبحوث والاستشارات»، أن الخطة التدريبية والتأهيلية لعام 2021 تستهدف بناء قاعدة متميزة من الباحثين لهم دراية ومعرفة بأدوات البحث العلمي الجاد والرصين.

وبدوره أكد عمر النعيمي، المدير التنفيذي لـ«مركز تريندز»، أن الخطة التدريبية والتأهيلية لعام 2021 تستهدف تدريب منتسبي المركز بحيث يكونون قادرين على القيام بواجباتهم. 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات