"المعاشات": إنجاز 54.6 ألف معاملة من خلال مراكز سعادة المتعاملين والاتصال في 2020

أعلنت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، أن عدد المعاملات التي تم إنجازها من خلال مراكز سعادة المتعاملين، ومركز الاتصال في عام 2020، بلغت نحو 54 ألفاً و609 معاملات..

مشيرة إلى أن متوسط وقت إنجاز المعاملات، هو (4) دقائق و(34) ثانية، وبلغ عدد زيارات المتعاملين لمراكز الهيئة، نحو 44 ألفاً و565 زيارة، وكان متوسط وقت انتظارهم للحصول على الخدمة، (4) دقائق و(24) ثانية.وقال محمد صقر الحمادي مدير إدارة سعادة المتعاملين، إن الهيئة، ورغبة منها في تقليل القيمة الاقتصادية للوقت المهدر في إنجاز المعاملات بشكل تقليدي، نفذت، وبنجاح، خلال السنوات الماضية، مشروعاً للتحول الرقمي، ساهم بشكل كبير في تقليل أعداد المراجعين لمراكز سعادة المتعاملين. 

طباعة Email