المري: شرطة دبي تعزز الشراكة لتحقيق الأمن والأمان

عبدالله المري خلال ترؤسه اجتماع ملاك العمليات المركزية | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترأس معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، اجتماع ملاك العمليات المركزية في شرطة دبي، بحضور اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة، وعدد من مديري الإدارات العامة والفرعية وعدد من الضباط.

واستعرض المجتمعون قرارات الاجتماع السابق، وما تم تنفيذه منها، والمبادرات التي تم تنفيذها وقيد التنفيذ، ونتائج وفرص التحسين في العمليات المركزية على مستوى الإدارات العامة ومراكز الشرطة في شرطة دبي.

وقال الفريق المري: «هذه الاجتماعات تهدف إلى عمل نقلة نوعية في العمل الشرطي والخروج بمبادرات مستقبلية تساهم في تطوير منظومة العمل»، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز مفهوم الشراكة والجهود التي تخدم منظومة الأمن والأمان لمجتمعاتنا، وترفع من معدلات الشعور بالطمأنينة. وأكد معالي القائد العام لشرطة دبي أهمية التكامل بين مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة، لتعزيز العمل والتواصل المشترك في ما بينها بما يساهم بشكل كبير في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي وأهداف وتطلعات حكومة دبي، مشيراً إلى أهمية التنسيق والخروج بمبادرات وبرامج نوعية تحقق الأهداف المنشودة، وتعكس مستوى التكامل بين الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وتلبية الرؤى والتطلعات التي ترمي إليها القيادة الرشيدة.

Email