منصور بن محمد: المعارض الكبرى ترسّخ دبي على خارطة السياحة العالمية

افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، أمس فعاليات معرض «هيرميس»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بالتعاون مع «هيرميس» خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق خلال الفترة من 15 إلى 20 يناير الحالي، وذلك في السركال إفينيو في دبي.

وقام سموه، يرافقه هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، بجولة في ردهات المعرض الأول من نوعه على مستوى المنطقة للعلامة العالمية «هيرميس»، والذي يضم أنشطة متنوعة كنادي أوشحة هيرميس، ومنطقة مخصصة للأنشطة الرياضية والترفيهية، ومسرح موسيقي، واستراحة تضم مقهى للزوار.

وثمّن سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الجهود التي تقوم بها دائرة السياحة والتسويق التجاري في استقطاب وتنظيم المعارض لكبرى العلامات التجارية على مستوى العالم، ودورها في ترسيخ مكانة دبي على خارطة المعارض والسياحة العالمية.

ودوّن سموه عبر «تويتر»: «افتتحت اليوم «أمس» فعاليات معرض «هيرميس» المعرض الأول من نوعه في المنطقة الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لسياحة دبي بالتعاون مع «هيرميس» العالمية.. إضافة جديدة ونوعية لفعاليات مهرجان دبي للتسوق».

وتابع سموه: «نشيد بالجهود التي تقوم بها دائرة السياحة والتسويق التجاري في استقطاب وتنظيم المعارض لكبرى العلامات التجارية على مستوى العالم، ودورها في ترسيخ مكانة دبي على خارطة المعارض والسياحة العالمية».

وتعرف سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم من القائمين على المعرض على نادي أوشحة «هيرميس» ومحتوياته الحريرية الفنية، وذلك من خلال جولة افتراضية في غرفة تحتوي على شاشات تنقل بشكل مباشر من فرنسا إبداعات مصممة أوشحة «هيرميس».

كما استمع سموه لعدد من المصممين العالمية للعلامة التجارية هيرميس في منطقة الــ «carre studio» القلب الفني للنادي، حيث تعرف على مراحل التصميم الأولية والمواد المستخدمة وطريقة الإنتاج النهائية للأوشحة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات