تعاون بين جامعتيْ العين و«الإمارات للإدارة العامة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرمت جامعة العين اتفاقية تعاون مع جمعية الإمارات للإدارة العامة لتوطيد علاقات التعاون الثنائية بين الطرفين وتعزيز مهارات الطلبة الإدارية وإقامة الأنشطة المشتركة وتشجيع الطلبة على العمل التطوعي.

وقع الاتفاقية الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والدكتور المهندس حامد محمد النيادي رئيس مجلس الإدارة لجمعية الإمارات للإدارة العامة، بحضور الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة مقر أبوظبي، والدكتورة ابتهال أبو رزق نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير والمتابعة، ومن الجمعية محمد النعيمي الأمين العام للجمعية، ومحمد العامري وعبير عمرو أعضاء مجلس إدارة جمعية الإمارات للإدارة العامة. وبموجب الاتفاقية سيتمكن الطرفان من تبادل الخبرات فيما يخص المجالات الإدارية والفنية والاستشارية، وعقد الدورات والندوات والمحاضرات والورش وبرامج التدريب.

وأكد الدكتور المهندس حامد محمد النيادي أن هذه الاتفاقية من شأنها أن تسهم في تحقيق الرؤية الاستراتيجية التي تسير عليها الجمعية بخطى ثابتة، مشيراً إلى أن الجمعية على استعداد تام لتقديم كل أشكال الدعم وتقديم الخبرات والمعارف والمهارات في مجال الإدارة العامة. من جانبه أشار الدكتور غالب الرفاعي، إلى أن الجامعة تحرص على توطيد علاقاتها الاستراتيجية مع كل المؤسسات في الدولة، وأن توقيع اتفاقية تعاون مع جمعية الإمارات للإدارة العامة من شأنه أن يعزز تبادل الخبرات والمعارف والبحوث العلمية لدى الطرفين.

طباعة Email