9 مزايا تغطي 50 تخصصاً يوفرها مستشفى فقيه الجامعي

ت + ت - الحجم الطبيعي

يجمع مستشفى فقيه الجامعي بين حصول المرضى على الرعاية الطبية ذات الجودة العالية وبين تحقيق رضاهم عن الخدمات التي يقدمها المستشفى لهم، ومن هذا المنطلق حرص المستشفى على إنشاء قسم للجراحة متعدد التخصصات، بهدف تعزيز الالتزام بتقديم خدمات الرعاية الصحية ذات الجودة في دبي وخارجها.

ويتميز القسم بطاقم طبي ذي خبرة عالية على مدار أربعة عقود.

ويوفر المستشفى 9 مزايا أساسية، هي: تخصصات تصل إلى أكثر من 50 تخصصاً، وحلول جراحية ذكية تسهم في تشخيص دقيق، وتقنيات ذكية بمساعدة الروبوت من أجل نتائج أفضل، وتحقيق الحد الأدنى من الندبات والآثار والجروح للحالات الصحية البسيطة، وتتبع المعايير الدولية في تقديم الرعاية الطبية، كما تضمن بيئة رقمية لإدارة المعلومات الصحية وتقليل الأخطاء اليدوية، وتحقيق أجواء مريحة تسهم في تعافٍ أفضل، وتوفير غطاء تأميني.

ويقدم قسم الجراحة متعدد التخصصات في مستشفى فقيه الجامعي خيارات جراحية متنوعة للجراحات البسيطة عبر الاستفادة من التقنيات الذكية لتقديم رعاية متطورة ودقيقة للمرضى، وتشمل جراحات بمساعدة الروبوت وجراحات طفيفة التوغل، وكذلك جراحات تنظير البطن.

ويتميز هذا القسم بوجود أحدث الأجهزة لتلبية الاحتياجات الجراحية لإدارة الحالات الدقيقة لحديثي الولادة والحالات المعقدة للبالغين والأطفال، وجراحات حالات السرطان المتقدمة، والرعاية الجراحية القبلية والبعدية المتعددة التخصصات وغيرها. كما يقدم قسم الجراحة متعدد التخصصات خيارات علاجية جراحية تغطي أكثر من 50 تخصصاً، تمكن من تعافي المريض بصورة أسرع وتعزز الشفاء، حيث يسعى مستشفى فقيه الجامعي إلى إحداث تأثير إيجابي في حياة المرضى، من خلال الجمع بين التفوق الإكلينيكي والحلول الجراحية الذكية، ويلبي احتياجات الرعاية التخصصية الجراحية للرضع والأطفال والمراهقين والبالغين وكبار السن على حد سواء، من داخل الإمارات وخارجها.

طباعة Email