«حمدان التعليمية» تبدأ المرحلة 2 من التحكيم للدورة 25 من جوائزها

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز المرحلة الثانية من التحكيم المركزي للدورة الـ 25 من جوائزها على المستوى المحلي ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تتضمن المقابلات الشخصية والزيارات الافتراضية.

وقال الدكتور خليفة السويدي، الأمين العام للمؤسسة: إن عملية التحكيم تجري وفق المعايير التي عملت المؤسسة على تطويرها في خضم التحديث المستمر للجوائز وتحكيمها وهي ترّكز على تطبيق أفضل المعايير العالمية في قياس تميز الأداء التعليمي. وأضاف إن الجوائز شهدت العديد من المستجدات خاصة في مجال التحكيم المحلي والخليجي، حيث تم تغيير وتطوير المعايير بشكل كلي إلى جانب تطوير آلية التقييم باستخدام مسطرة التقييم، بالإضافة إلى تطوير نظام التحكيم الإلكتروني وتعديلات أخرى.

وأوضح أن لجان التحكيم تضم نخبة من المتخصصين في كافة مجالات فئات الجائزة والذين تم تدريبهم على كل المستجدات. وحول عدد المرشحين، قال الدكتور السويدي: إن عدد المرشحين للمرحلة الثانية من التحكيم المركزي على المستوى المحلي بلغ 77 مرشحاً، حيث يتم التحكيم عن طريق المقابلات والزيارات الميدانية الافتراضية كما وصل عدد المرشحين على المستوى الخليجي 42 مرشحاً بإجمالي 119 متقدماً.

طباعة Email