«الروح الإيجابية» في شرطة دبي تسعد الطلبة بفعاليات «العودة إلى المدارس»

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي ضمن فعاليات مبادرة «الروح الإيجابية» بالتعاون مع إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، فعاليات خاصة بالعودة إلى المدارس لطلبة مدرسة السلام كوميونيتي، هدفت إلى إسعادهم، وتوعيتهم بالخدمات التي تقدمها شرطة دبي.

وأكد العميد خالد شهيل، مساعد القائد العام لشؤون الدعم اللوجيستي وإسعاد المجتمع بالوكالة، أن فعاليات العودة إلى المدارس تأتي في إطار أجندة عمل مبادرة «الروح الإيجابية» السنوية الهادفة إلى إسعاد الطلبة مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأوضح العميد شهيل أن الفعالية تأتي في إطار مبادرة الروح الإيجابية التي تتضمن تنفيذ برامج توعوية وثقافية تهدف إلى توعية الفئات السنية الصغيرة بالقيم والأخلاق الحميدة، وتقاليد مجتمعنا الأصيلة التي تساهم في تنشئتهم بالصورة الإيجابية، وتصنع منهم رجالاً نافعين لأنفسهم وأسرهم وأوطانهم في المستقبل، كما تساهم في صقل شخصياتهم وتعزز الثقة لديهم.

ولفت العميد شهيل إلى أن مبادرة «الروح الإيجابية» تهدف أيضاً إلى الارتقاء بجودة الحياة، وتعزز الانسجام الاجتماعي في الأحياء السكنية عبر فعاليات تطوعية ومجتمعية، متمنياً للطلبة عاماً دراسياً حافلاً بالإنجازات.

وبدورها، أكدت منسقة مبادرة «الروح الإيجابية» فاطمة بو حجير، أن فعاليات العودة إلى المدارس هدفت إلى إسعاد الطلبة، لافتةً إلى أن الفعاليات تضمنت عروضاً خاصة بالكلاب البوليسية، والتقاط الطلبة صوراً مع السيارات الفارهة لشرطة دبي ودمية الشرطية «آمنة»، إلى جانب مشاهدة إضاءة عروض ليزر.

وفي ختام الفعالية شكرت فاطمة بو حجير إدارة المدرسة على حسن الاستقبال وقامت بتوزيع الهدايا على الأطفال، ما أدخل البهجة في صدورهم.

Email