جامعة الفلاح تطبق نظام التعليم الهجين خلال الفصل الدراسي الأول

ت + ت - الحجم الطبيعي

بهدف تحقيق إجراءات احترازية ووقائية دقيقة ومكثفة ضد جائحة "كوفيد-19" تضمن سلامة جميع الطلبة والعاملين في الجامعة دعا رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عدي عريضة جميع الطلبة إلى المبادرة في أخذ لقاح "كوفيد-19" مع ضرورة الاستمرار في تطبيق الالتزام بالإجراءات الوقائية.

وأضاف رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عدي عريضة أن الجامعة ستقوم بتطبيق "نظام التعليم الهجين" خلال الفصل الدراسي الأول 2021 - 2022، حيث سيقتصر التعليم الوجاهي على الطلبة الحاصلين على جرعتي لقاح كوفيد-19، مع مرور 14 يوم من الجرعة الثانية والتي تم تحديدها من قبل القطاع الصحي مع تطبيق برتوكول المرور الأخضر لدخول الحرم الجامعي، وسيتم السماح للطلبة غير الحاصلين على لقاح كوفيد-19، بالتعليم الوجاهي مع إلزامية إجراء فحص (PCR) اسبوعياً.

إن تطبيق هذا النظام يأتي وفق توجهات الدولة بالاستعداد لمرحلة ما بعد كوفيد-19، للعودة إلى التعليم الوجاهي، وتماشياً مع خطط وزارة التربية والتعليم في هذا الصدد، ونحن على ثقة من نجاح العملية التعليمية في جميع الظروف عبر تقديم تعليم متميز وبجودة عالية.

كما إن قرار الجامعة بتطبيق هذا النظام خلال الفصل الدراسي الأول 2021 - 2022 يأتي مع الأخذ المطلق بشرطين أساسيين وهما: "الوقاية الصحية وجودة التعليم".

Email