جامعة دبي تكرّم 84 من طلابها المتفوقين

أكد الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي، حرص الجامعة على الاهتمام بجميع الطلبة وخاصة المتفوقين منهم، مشيراً إلى أن التفوق صفة تميز في الطالب سواءً في الفترة الجامعية أو ما بعد التخرج.

كما أكد حرص الجامعة على تهيئة بيئة تعليمية مستقبلية متميزة ومتعددة التخصصات قادرة على رفد المؤسسات الحكومية والخاصة بنخبة من أفضل المتخصصين للمساهمة في نهضة الوطن وحماية مكتسباته.

جاء ذلك خلال الحفل الافتراضي الذي نظمته إدارة شؤون الطلبة لتكريم طلبة لائحة شرف الجامعة للعام الأكاديمي 2019 /‏2020 من الحاصلين على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف وعددهم 84 طالباً وطالبة منهم 30 طالباً وطالبة من كلية دبي للأعمال و54 طالباً وطالبة من كلية الهندسة وتقنية المعلومات بحضور رئيس الجامعة والدكتور ناصر المرقب نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والدكتور جيفري جاتشينوا نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وهيثم المعيني مدير شؤون الطلبة والطلبة المتفوقين وذويهم.

من جهته أكد الدكتور ناصر المرقب أن الجامعة حرصت على إقامة هذا التكريم «افتراضياً» لنشر البهجة والسعادة في نفوس الطلبة وتعزيز التواصل مع الطلبة.

طباعة Email