حمدان بن راشد يكرّم طلاب الدفعة الأولى لـ«كهرباء دبي» ضمن «ماجستير طاقة المستقبل»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي اجتمع معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة عن بعد مع طلاب الدفعة الأولى (2019 ـ 2020) لهيئة كهرباء ومياه دبي ضمن «ماجستير أنظمة وتقنيات طاقة المستقبل» الذي تنفذه الهيئة بالتعاون مع جامعة كاليفورنيا بيركلي.

وأعلن معاليه خلال الاجتماع أن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي الذي شهد وقام برعاية حفل التخرج الأول قد أمر بمَكرمةٍ لجميع طلاب الدفعة الأولى الذين أتموا البرنامج بنجاح.

وقد تقدم معالي الطاير بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على مكرمته.

توجيهات

وقال معالي سعيد محمد الطاير في كلمته للخريجين «أود أن أهنئكم جميعاً على تخرجكم ضمن الدفعة الأولى من برنامج «ماجستير أنظمة وتقنيات طاقة المستقبل» والذي ننفذه بالتعاون مع جامعة كاليفورنيا بيركلي بالولايات المتحدة الأمريكية وانسجاماً مع توجيهات قيادتنا الرشيدة فإننا نُرَكِّز بشكلٍ كبير على تدريب وإعداد أفضل الكوادر والعقول الإماراتية الشابة على أحدث المقررات الدراسية التقنية الرائدة عالمياً».

وأضاف معاليه: «تم تصميم هذا البرنامج الفريد من نوعه بعناية فائقة وأثمّن الجهود التي بذلتموها لتحقيق النجاح في هذا البرنامج متعدد التخصصات والمصمم لاستشراف المستقبل والمساهمة في تحقيق طموحاتنا. ولأنكم نواة المستقبل أدعوكم للعمل الجاد والدؤوب وتقديم أفضل ما لديكم وإحداث فرق وإلهام الآخرين لتكونوا نماذج تحتذى.

وقد أسعدني تقديم كل طالبٍ منكم مشروعاً إلى النواب التنفيذيين للرئيس في الهيئة - كل حسب القطاع المعني به - وكذلك إلى جامعة كاليفورنيا - بيركلي وأن العمل على كل مشروعٍ من هذه المشاريع سيستمر لمدة ستة أشهر».

يشار إلى أن هيئة كهرباء مياه دبي وقعت في عام 2019 مذكرة تفاهم مع جامعة كاليفورنيا بيركلي التي تحتل المراتب الأولى في علوم الحاسوب والهندسة الكهربائية للاستفادة من خبرة هذه المؤسسة العريقة في تطوير المواهب التقنية. وقد ضمت الدفعة الأولى من البرنامج 35 طالباً من مختلف القطاعات الفنية في هيئة كهرباء ومياه دبي.

Email