شرطة الشارقة تبحث عن شاب متغيب عن منزل ذويه

ت + ت - الحجم الطبيعي

تبحث القيادة العامة لشرطة الشارقة، عن شاب يدعى يزن محمد العاني، سوري الجنسية، يبلغ من العمر 17 عاماً، متغيب عن منزل ذويه بمنطقة المجاز (3)، منذ مارس الماضي، ويعاني من مرض نفسي.

وتدعو شرطة الشارقة أفراد الجمهور إلى التعاون معها في حال العثور على صاحب الصورة، الاتصال على غرفة العمليات المركزية عبر (999) أو (901).

وقالت والدة يزن يزن أن ابنها خرج من المنزل  "الأحد" 26 مارس الماضي عند الثانية عشرة ظهراً ولم يعد للمنزل ما اضطرنا إلى التبليغ عنه في قسم الأحداث بشرطة الشارقة في ذات اليوم والتي بدورها لم تقصر ، فاتخذت كافة الاجراءات والبيانات الخاصة به ، وهي على تواصل دائم معنا ، لافتة إلى أن ابنها يعاني من اكتئاب منذ عام ويعاوده من فترة إلى آخرى ، و واصبحت حالته الصحية أخيراً  مستقرة ، مناشدة كافة أفراد المجتمع في حال الحصول عليه  بالتواصل مع الشرطة أو معهم ، كما أنه خرج من المنزل وهو يرتدي قميص عليه أرقام و( شورت) أزرق وينتعل نعال البحر ، كما يضع نظارات طبية .
وأضافت أنها كلها أمل بأن شرطة الشارقة سوف تحصل على ابنها لما تمتلكه من قدرات وخبرات طويلة في ذلك الجانب – خصوصاً – وأن كافة أفراد الأسرة متطلعين الى عودته إلى أحضانها في أقرب وقت ، متمنياً على من يعثر عليه التواصل الفوري والمباشر على أرقام وهواتف شرطة الشارقة .

Email