في عيدها الـ12 بالمنطقة

غوغل تطلق من دبي ميزات جديدة مخصّصة للمتحدثين باللغة العربية

أعلنت شركة غوغل اليوم في مؤتمر عقدته بإمارة دبي، عن إطلاق ميزات جديدة مخصّصة للمتحدثين باللغة العربية.

واستضافت دبي اليوم الحدث الرئيسي لشركة "غوغل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" في أوبرا دبي حيث استعرض لينو كاتاروزي مدير عام غوغل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  أحدث ابتكارات الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا والتي تخطط لإطلاقها في المنطقة، وناقش الحدث كيفية مواكبة التحول الرقمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وحظي الزوار بفرصة تجربة أحدث المنتجات والميزات من غوغل.

وقال لينو كاتاروزي: نحتفل اليوم بعامنا الـ12 على انطلاقنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونحن هنا في دبي للإعلان عن ميزات جديدة مخصّصة للمتحدثين باللغة العربية. وأضاف أن نصف سكان المنطقة البالغ عددهم 400 مليون شخص يستخدمون شبكة الإنترنت وسينظم 50 مليون مستخدم آخر للشبكة العام المقبل.

وذكر الحدث أن جوجل جعل كل المعلومات متوفرة لدينا بمجرد نقرة أصبع وأن الأبحاث التي كانت تستغرق أشهر يوفرها غوغل اليوم في دقائق معدودات.

وقال لينو كاتاروزي مدير عام غوغل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن حجم الأعمال عبر غوغل في دولة الإمارات بلغت  4.5 مليار درهم.

وفيما يخص خرائط غوغل، تمت إضافة أكثر من 200 ألف كيلومتر من الطرق لتطبيق خرائط غوغل في المنطقة وأطلقت شركة التقنية العملاقة أيضا مسارات خاصة لسائقي الدراجات في مصر عبر خرائط غوغل وقد تم تحديث البرنامج ليكون أسرع وأكثر دقة في احتساب المسافات وفقا لسرعة السيارة وازدحام الشوارع.

 

 

كلمات دالة:
  • غوغل،
  • حدث،
  • ابتكارات،
  • أجهزة
طباعة Email
تعليقات

تعليقات