إم.دي.إس إيه.بي تتعاون مع "إس إيه بي" في مبادرة تجارب متنقّلة

أعلنت ’إم.دي.إس إيه.بي‘، الشريك الذهبي لشركة "إس إيه بي" والتي تمتلك خبرة واسعة في منصة وتقنيات "إس إيه بي"، عن إطلاق مبادرة "تجارب متنقّلة"، المعرض الترويجي الذي يقدم لمحة وافية عن دور التحول الرقمي في تعزيز كفاءة وإنتاجية الأعمال.

 واستناداً إلى الدعم الذي توفره ’إم.دي.إس إيه.بي‘ كراعٍ رسمي، ستتولى "إس إيه بي" قيادة المبادرة التي تهدف إلى توفير رؤية معمّقة حول الدور الذي يمكن أن تلعبه حلول منصة وتقنيات  "إس إيه بي" في تطوير الأعمال.

 ومن خلال التنقل بين مواقع العملاء في مختلف أنحاء دولة الإمارات وسلطنة عمان حتى شهر سبتمبر المقبل، سيزود معرض "تجارب متنقلة" العملاء بخبرات عملية موثوقة ومخصصة عن الدور الذي يمكن لتقنيات "إس إيه بي" أن تلعبه في تطوير أعمالهم عبر تنظيم عروض تقديمية وافية حولها.

وبهذه المناسبة، قال طوني أشقر، المدير العام ونائب الرئيس التنفيذي لشركة ’إم.دي.إس إيه.بي‘: "يعد معرض "تجارب متنقلة" مبادرة مبتكرة لتبادل المعلومات تهدف إلى تزويد العملاء بمعارف وخبرات حقيقية حول الدور الذي يمكن لتقنيات "إس إيه بي" أن تلعبه لمساعدهم على الاستفادة من الإمكانيات المتاحة أمامهم على النحو الأمثل. ويأتي ذلك انطلاقاً من إيماننا بأن عمليات التطوير التقنية يجب ألا تقتصر على قاعات الاجتماعات المغلقة، وإنما يتعين علينا نقل هذه الرسالة إلى العملاء والتأكد من تعاملنا معهم بشكل مباشر وتوضيح أي نقاط قد تكون غامضة فيما يخص التقنيات بالنسبة للعملاء، فضلاً عن ضمان حصولهم على فهم أفضل ومعرفة أعمق حول تلك التقنيات واتخاذ قرارات مستنيرة بشأنها. وتتماشى هذه المبادرة المبتكرة مع التزامنا الراسخ بتنفيذ خطط التحوّل الذكي التي اعتمدتها الحكومات في المنطقة. كما نتطلع لتوسيع نطاق معرض "تجارب متنقلة" نحو مناطق جديدة، وتعزيز ثقافة التفاعل المثمر مع عملائنا الكرام".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات