كيف تسترجع واجهة "تويتر" القديمة؟

تسببت واجهة تويتر الجديدة في ارباك بعض المستخدمين وجعلتهم موضع شك في أنفسهم وأبطأت مقدرتهم في استعمال المنصة بالسهولة المعهودة، لكن إمكانية الرجوع للواجة القديمة لماقتي الواجهة الجديدة ممكن.

في نهاية يونيو، الماضي ظهرت تويتر بواجهة جديدة عبر الحواسيب، مستوحاة من تطبيق الهاتف المحمول، حيث ظهر التصميم الجديد لـ "تويتر" أكثر حداثة، ومتناسبا تماماً مع حجم الشاشة أو النافذة المفتوحة فيه.

ومع ذلك، وعلى الرغم من نجاح هذا التصميم الجديد، إلا أن بعض المستخدمين الذين يقاومون التغيير يودّون أن يكونوا قادرين على العثور على واجهة تويتر القديمة.

الأمر ممكن، وهناك طرق عدة للعثور على واجهة تويتر القديمة.

للعودة إلى واجهة تويتر القديمة هناك تقنيات عدة، وأكثرها شيوعاً هو حذف بعض ملفات تعريف الارتباط من المتصفح، وتنقية ذاكرة التخزين المؤقت، بحيث نوهم تويتر بأننا نستخدم متصفحًا قديمًا للغاية لعرض الواجهة الجديدة، لكن كيفية إعداد الرجوع إلى الواجهة القديمة تتطلب عدة أدوات ضرورية يحسنها المختصون وليس العامة.

وأمام هذه الإشكالية، قام المطورون بإنشاء ملحقات يمكنها القيام بجميع الأعمال نيابة عنك لحل هذه المشكلة، من دون الحاجة إلى القيام بأي شيء آخر غير تثبيت الإضافة على متصفحك.

بالنسبة إلى فايرفوكس، ستحتاج إلى تنزيل الإضافة GoodTwitter. وبمجرد التثبيت، ما عليك سوى تحديث صفحة تويتر لرؤية التصميم الجديد يختفي لصالح القديم.

    تنزيل GoodTwitter فايرفوكس (مجانًا) https://www.01net.com/telecharger/windows/Internet/plugins/fiches/149840.html
     

بالنسبة إلى غوغل كروم، قم بتنزيل ملحق Old Twitter Layout. بالعمل على نفس المبدأ، ولا تتطلب الإضافة أي جهد من جانب المستخدم، باستثناء تحديث صفحة Twitter.

    تنزيل تطبيق تويتر القديم لـ غوغل كروم (مجانًا) https://www.01net.com/telecharger/windows/Internet/plugins/fiches/149841.html
     

إذا كانت هاتان الإضافتان تعملان في الوقت الحالي، فهذا لا يعني أن تويتر سوف لن تقوم ببعض التعديلات لوضع حد للممارسة وإجبار المستخدمين على استخدام واجهتهه الجديدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات