إدمان الألعاب في القراءة

تقوم شركة «أقوفردرايف» ومقرها الولايات المتحدة باستخدام الذكاء الاصطناعي والألعاب لتشجيع الأطفال على القراءة. تطبيق الشركة «سورا» يوظف عناصر تشبه ألعاب الفيديو لتشكيل تجربة تفاعلية للأطفال، بما في ذلك شارات ومكافآت عند إنهاء الكتب. الهدف هو جعل القراءة أشبه بممارسة لعبة شعبية أو مشاهدة التلفاز.

يقول المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشركة، ستيف بوتاش لـ«فيوتريزم»: «مع سورا لدينا شارات ومكافآت على الأداء، ونحن نحاول التعلم من الطبيعة الإدمانية للألعاب التفاعلية».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات