هاتف هواوي nova 9 SE تصوير مثالي ومواصفات رائعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقدم هاتف هواوي نوفا 9 إس إي (HUAWEI nova 9 SE) قدرات التصوير الفوتوغرافي بدقة عالية تبلغ 108 ميجابكسل ويأتي بهيكل وتصميم زجاجي متين من الأمام والخلف فضلا عن وزنه الخفيف في اليد رغم حجمه. تؤمن حمالة بطاقات سيم SIM مجالات لبطاقتين من قياس نانو وبطاقة تخزين هواوي، وهي محمية بحافة مطاطية لتأمين عزل من الغبار والماء.

وتأتي الشاشة الساطعة بألوان حادة وقوية بقياس 6.78 إنش من نوع TFT LCD (IPS) لتزود دقة من1080 2388X ويمكن للمايكروفون التقاط الصوت من مسافة تصل إلى متر تقريبا خلال المكالمات الهاتفية مع ميزة الغاء الضجيج التي تضمن جودة صوت عالية تجعل المتصل لا يلحظ الضوضاء والضجيج حولك. أمام الكاميرات فهذا الهاتف يأتي بنظام الكاميرات الرباعية المدعمة بالذكاء الاصطناعي، ففي الخلف الكاميرا الأساسية بدقة 108 ميجابكسل مع برنامج لها يؤمن وضعيات التصوير التي تتضمن بانوراما والتتبع الزمني Time-lapse وسوبر ماكرو والعرض الثنائي وغيرها من وضعيات التصوير، فيما تؤمن وضعية تصوير المحترفين Pro mode التحكم بعيارات إيسو (100-6400) وسرعة اغلاق العدسة ومعايرة اللون الأبيض وغيرها مثل التكبير، زوم. و اللقطات المقربة المجهرية، أما وضعية التصوير الليلي فهي ميزة قوية تقلص تشوهات الصور الليلية وتعزز التفاصيل والألوان فيها لتقدم صورا واضحة بجودة عالية.

ويضمن ذلك لقطات مذهلة في الإضاءة المنخفضة عند التقاط مشاهد وإطلالات بعيدة.

وتميزت كاميرا السيلفي في اللقطات ولدى اختيار الوضعية الليلية تتحسن جودة الصور والألوان والتباين مع وضوح تام. وفي الفيديو تمكنت الكاميرا الخلفية من التقاط 30 لقطة بالثانية وكذلك الحال مع الكاميرا الأمامية وذلك بجودة من 1080p. أما الكاميرا الخلفية فيظهر دور نظام الكاميرا الرباعية المدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 108 ميجابكسل. وتبرز سرعة الأداء في التصوير ومختلف التطبيقات مثل الألعاب بفضل مزايا التبريد التي تضمن سلاسة عمل المعالج ثماني النوى (Qualcomm Snapdragon 680).أما سرعة الشحن فهذا الهاتف الذكي يأتي ضمن النخبة الأسرع بحوال 45 دقيقة للشحن التام للبطارية.

ويحتوي هاتف HUAWEI nova 9 SE على بطارية بقدرة 4000 مللي أمبير كما يدعم خاصية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge4 بقدرة 66 واط، مما يتيح لك شحنه بشكل أسرع بكثير من منافسيه. ويمكنك شحن 60% من البطارية خلال 15 دقيقة فقط و100% خلال 36 دقيقة5.

ويوفر هاتف HUAWEI nova 9 SE للمستخدمين تجربة شحن سريعة وآمنة بفضل شهادة الشحن فائق السرعة الآمن من TÜV Rheinland.

واستلهاماً من تصميم الكاميرا الخلفية لهاتف HUAWEI nova 8 SE المستوحى من مسارات النجوم، استخدمت هواوي أشكالاً هندسية بسيطة لإبراز الفكرة الكونية على أحدث هاتف ذكي من nova، ونتج عن ذلك تصميم أكثر جاذبية يبرز مزايا التصوير القوية التي يوفرها.

تم تصميم هاتف HUAWEI nova 9 SE مع وضع احتياجات المستخدمين الشباب في الاعتبار ليلائم متطلبات الحياة العصرية بسلاسة. وهو مزود بشاشة منحنية وملونة مقاس 6.78 بوصة بثخن يبلغ 7,94 مم، مما يجعله مثالي للوضع في حقيبة اليد أو الجيب عند الخروج والتنقل.

تحيط بالشاشة حواف نحيفة للغاية ويبلغ سمك الإطار العلوي 1.1 مم فقط بينما يبلغ ثخن الجانبين 1.05 مم لكل منهما. وتصل نسبة الشاشة إلى 94.85% من حجم الهيكل الكلي. وهي نسبة أعلى بكثير مما توفره معظم الهواتف الذكية وتضمن توفير تجربة بصرية أكثر غنى وتميزاً.

 

 

طباعة Email