«أوبو» تحتفل بيوم الحب مع هاتف «رينو 6 برو 5G»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحتفل «أوبو» بيوم الحب عبر «رينو 6 برو 5G» الهاتف الذكي المثالي لالتقاط صور وفيديوهات الأجواء الرومانسية الدافئة واللحظات المليئة بالحب برفقة من تحب.

وأصبح التصوير والتقاط أفضل الفيديوهات أسهل من أي وقت مضى، بفضل كاميرا هذا الهاتف الرباعية بدقة 50 ميغابكسل والمُزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي وميزاتها المُبتكرة الأخرى التي تمنح هواة التصوير الفوتوغرافي القدرة على التقاط صور مذهلة بسهولة تامة.

وتم تضمين ميزات الصور والفيديو المتطورة في التصميم الأنيق والبسيط للهاتف، بما في ذلك الخاصية الأولى من نوعها في العالم «فيديو بورتريه البوكيه» وميزة «الفيديو المعزز بالذكاء الاصطناعي» التي تم تطويرها وتحسينها، مما يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو لا تُنسى مع تأثير سينمائي ساحر سواء عند استخدام الكاميرات الأمامية أم الخلفية، حيث يُمكن تطبيق تأثيرات البوكيه التي تشبه تأثير الكاميرات الاحترافية على مقاطع الفيديو بضغطة واحدة فقط.

وتأتي كاميرا الهاتف الأساسية مزودة بحساس الصور سوني IMX766 فائق القوة لتعزيز النطاق الديناميكي للصورة خصوصاً في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما ينتج عنه لقطات ليلية احترافية لمظاهر الاحتفالات بيوم الحب كأنوار الشموع المتراقصة خلال عشاء رومانسي دافئ.

وبالإضافة إلى كل ذلك، تضمن إمكانات وميزات التركيز التلقائي المتقدمة للهاتف أن يكون العنصر المُراد تصويره في دائرة تركيز العدسة بشكل دائم، مما يجعله الهاتف المثالي للصور الرومانسية. يوفر الهاتف أيضاً أدوات تحرير الصور بشكل إبداعي وسهل في الوقت نفسه، مثل «لوحة ألوان بقوة الذكاء الاصطناعي AI Palette» لسهولة ضبط وتعديل المحتوى الذي تم تصويره.

أما فيما يتعلق بأداء البطارية، فلا داعي للقلق مطلقاً بشأن نفاد طاقتها وتفويت اللحظات الشاعرية المميّزة، لأنه وبفضل تقنية الشحن السريع الجديرة بالثقة من أوبو، ستمنحك شحناً كاملاً في 30 دقيقة فقط. بالإضافة إلى ذلك، يضمن التصميم الأنيق للهاتف بسُمك 7.99 مم ووزن يبلغ 188 غراماً فقط أن تنتقل من حفل إلى آخر بكل سلاسة وخفّة.

Email