00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ميزة جديدة من فيسبوك.. محادثات جماعية بين مستخدمي "ماسنجر" وانستغرام"

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدمت شركة فيسبوك خدمة  المراسلات الجماعية ما بين اثنين من أهم تطبيقاتها وهما  "ماسنجر" وانستغرام"  وذلك بهدف مساعدة الناس على التواصل.

وأعلن القائمون على شركة "فيسبوك" عن الميزة الجديدة التي ستسمح لمستخدمي "مسنجر" وإنستغرام" باستحداث محادثات جماعية مشتركة.

وجاء في تدوينة نشرها أحد المواقع التابعة للشركة "هدفنا من تقديم الخدمة الجديدة هو مساعدة الناس على التواصل حتى وإن كانوا بعيدين عن بعضهم بعضا، لذا نحن متحمسون لميزة المراسلات الجماعية الجديدة لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة".

ومع الخدمة الجديدة وفقا لـ "فيسبوك" سيكون بإمكان مستخدمي "إنستغرام" استحداث مراسلات جماعية ينضم إليها مستخدمو "مسنجر" وبالعكس، شريطة أن يكون الأشخاص المنضمين للمحادثة ينتمون إلى مجموعات معينة استحدثها المستخدم مثل مجموعات العمل أو العائلة أو ما يتعلق بمواضيع واهتمامات معينة.

كما تتيح هذه الخدمة ميزات تساعد المستخدمين على إجراء تصويتات معينة عبر "إنستغرام"، فضلا عن أنها مزودة برسومات تعبيرية جيدة، ومؤشر خاص يمكّن المستخدمين من معرفة من يكتب في المحادثة الجماعة في الوقت الحالي.

وتأتي الميزة الجديدة بعد النجاح الذي لاقته "فيسبوك" عندما سمحت لمستخدمي "مسنجر" و"إنستغرم" باستحداث حساب موحد للمراسلات الشخصية، إذ أعلنت أن 70% من مستخدمي التطبيقين انتقلوا حينها لتجربة هذه الميزة.

 

طباعة Email