واتساب يستعد لإطلاق خاصية جديدة طال انتظارها

ذكر حساب موقع "WABetaInfo" المعني بأخبار "واتساب"، على "تويتر"، أن "واتساب يطور حاليا خاصية تسمح للمستخدمين بتعديل الألوان في التطبيق"، مضيفا أن "الخاصية الجديدة لا تزال قيد التطوير، ولا يوجد الكثير من التفاصيل بهذا الشأن في الوقت الراهن".

ونشر الحساب عدة صور، يبدو أنها مسربة من عمليات التطوير لـ"واتساب"، تظهر اكتساء بعض الرموز بألوان جديدة، كما تظهر الصور أيضا، أن بوسع المستخدم تعديل لون صندوق الدردشة، الذي كان حصرا في السابق باللون البيج.

من جانبه، ذكر موقع "india today"، أن الميزة الجديدة ستتيح للمستخدمين تغيير الألوان في مربع الدردشة أو تغيير النص إلى اللون الأخضر الفاتح، مؤكدة أن الميزة قيد التطوير حاليا ولا يوجد الكثير من التفاصيل عنها في الوقت الحالي.

ووفقا لـ WABetaInfo، من المحتمل أن يستبدل "واتساب" زر حذف الحساب بزر تسجيل الخروج، حيثُ سيوفر الجهاز إمكانية تسجيل الخروج دون مسح الحساب مثل "فيسبوك"“، وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، ومن المتوقع أن يتم طرح الميزة على إصداري ”iOS“، و"آندرويد".

كما يخطط واتساب لإحضار ميزة تسمح للمستخدمين بالانضمام إلى مكالمات المجموعة التي فاتتهم، حيث سيتيح لهم الانضمام إلى مكالمات فيديو المجموعات الجارية التي تتم دعوتهم إليها بعد بدء المكالمة.

ويعمل "واتساب" على ميزة تتيح للمستخدمين مشاركة آخر حالة شوهدت لهم مع أصدقاء محددين وهو ما ليس كذلك في الوقت الحالي، على الرغم من أن نظام المراسلة يعمل منذ فترة طويلة على هذه الميزة، إلا أنها لم تصل إلى الإصدار الثابت بعد، ففي الوقت الحالي، يمكنك للأشخاص مشاركة آخر حالة شوهدت إما مع جميع الأصدقاء في جهة الاتصال الخاصة بهم، أو مع الجميع ، أو لا أحد.

 

 

طباعة Email