OPPO تطلق أول هاتف ذكي برقاقة كوالكوم 5G

ت + ت - الحجم الطبيعي

للمرة الأولى على مستوى العالم، تعتزم OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، إطلاق هاتف ذكي يدعم تقنية الجيل الخامس ومزوداً برقاقة كوالكوم 5G الجديدة، ليتيح للمستخدمين تجربة اتصال معززة بتقنية الجيل الخامس وسيتوفر في الأسواق خلال الربع الرابع من 2019.

وتعد رقاقة كوالكوم 5G الجديدة التي تم إطلاقها خلال معرض "إيفا برلين 2019"، أول رقاقة من نوعها تحمل نطاقاً أساسياً من الجيل الخامس وخادم اتصال من الجيل الخامس في معالجاتها. وتتمتع الرقاقة الجديدة بقدرات ذكاء اصطناعي عالية وقوية من شأنها منح المستخدمين تجربة ألعاب معززة.

وقال إيثان تشيوي، رئيس OPPO في الشرق الأوسط وأفريقيا: "يأتي إطلاق أول هاتف ذكي بالعالم مدعوم برقاقة كوالكوم 5G الجديدة تأكيداً على التزام الشركة بتوفير تجربة تقنية سلسلة واستثنائية عبر مختلف منتجاتها الرائدة".

وستكون تقنية الجيل الخامس مدمجة في الرقاقة الجديدة عبر ميزة "منظومة على رقاقة" (SoC)، وستدعم الرقاقة الاتصال في كافة المناطق الرئيسية ونطاقات التردد المختلفة. وتم تصميم هذه المنصة عالية الكفاءة والمخصصة للأجهزة المتحركة والمبنية على تقنية المعالج قياس 7 نانومتر.

 

كلمات دالة:
  • OPPO،
  • إيفا برلين 2019،
  • أول رقاقة من نوعها،
  • هاتف ذكي
Email