«براذر جلف» تتوقع نمو أنشطتها في سوق الطباعة بنسبة 15%

BROTHER printer launch

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكّد مسؤولون في شركة «براذر» اليابانية، مزودة حلول التصوير والطباعة نمو أنشطة الطابعات في الشركة بنسبة 10% العام الماضي مع توقع أن تحقق أرباح الشركة في الإمارات نمواً هذا العام بنسبة 15%.

جاءت تصريحات المسؤولين اليابانيين على هامش مؤتمر صحفي في دبي لطرح الشركة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا مجموعة جديدة متعددة الوظائف من طابعات المكاتب والمنازل، أطلقت عليها «مراكز نفث الحبر متعددة الوظائف»، تتميّز بانخفاض تكلفتها وجودتها العالية وسهولة الاستخدام، وذلك كجزء من استراتيجية «براذر» طويلة المدى لتعزيز حضورها الإقليمي وتوسيع حافظة منتجاتها.

ويقدّر شركة «آي دي سي» للأبحاث حجم سوق الطباعة في الإمارات بحوالي 350 مليون دولار.

ووفقاً للمتحدث، فإن طرح المجموعة الجديدة من طابعات نفث الحبر في المنطقة يأتي نتيجة للطلب الثابت على حلول الطباعة المكتبية والمنزلية التي تتسم بالفاعلية والجودة العالية. كما أعاد المتحدث التأكيد على جهود الشركة لإنتاج حلول لإدارة الوثائق بأسعار معقولة للشركات الصغيرة وأصحاب الأعمال المنزلية كأولوية قصوى للشركة.

وتتوفر الطابعات الجديدة ضمن أربعة نماذج مثيرة، والتي تشمل DCP-T310 (الطباعة والنسخ والمسح الضوئي)، DCP-T510W و DCP-T710W (الطباعة والنسخ والمسح الضوئي مع الاتصال اللاسلكي) MFC-T910DW (الطباعة على الوجهين والنسخ والمسح الضوئي والفاكس مع الاتصال السلكي واللاسلكي).

وقال سويتشي موراكامي المدير الإقليمي لشركة براذر جلف: «يواجه أصحاب الأعمال الصغيرة والمكاتب المنزلية اليوم قراراً صعباً عند اختيار مركز متعدد الوظائف ليتناسب مع احتياجاتهم، وغالباً ما يضطرون إلى التنازل أحد العناصر من بين الجدوى الاقتصادية أو جودة الطباعة أو الميزات والخصائص».

وأضاف قائلاً: «تهدف أحدث مراكز نفث الحبر متعددة الوظائف من براذر إلى تحقيق التوازن المثالي لهذه المجموعة المتنامية من العملاء، وذلك من خلال توفير أحجام طباعة غير مسبوقة ومطبوعات بجودة احترافية وقدرات موسعة - كل ذلك في حزمة واحدة مدمجة وبأسعار معقولة»، حيث أعدنا تصميم مجموعتنا للطابعات ذات خزان الحبر لتقديم قدر أكبر من الوفر في التكلفة، بالإضافة إلى الجودة عالية وسهولة الاستخدام للمستخدمين. لقد ركزنا من جهودنا لتقديم حلولٍ تساعد الشركات على إدارة تكاليف عمليات الطباعة بشكل فعال، وتحسن من كفاءة العمل لديها».

Email