«هواوي» تعزّز حصتها في السوق الإماراتي بسلسلة «P20»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد مسؤولون في «هواوي لأعمال المستهلكين» أن «هواوي P20 برو» HUAWEI P20 Pro أصبح الهاتف الأكثر مبيعاً بين أجهزتها الذكية في الإمارات لعام 2018، فبعد مضي أسبوع واحد فقط على فتح باب الحجز المسبق، حطم الهاتف الجديد أرقام المبيعات التي سجلها «هواوي P10 بلس» العام الماضي متفوقاً عليه بثلاثة أضعاف في اليوم الأول، لتعزّز حصتها السوقية في الإمارات، وتغدو سلسلة هواتف «هواوي P» الأكثر نجاحاً في تاريخ الشركة في البلاد.

واستحوذ الهاتف الجديد على اهتمام محبي الهواتف الذكية في الإمارات منذ إطلاقه عالمياً في باريس، قبل أن يتم طرحه محلياً إلى جانب الهاتف الفاخر «بورش ديزاين هواوي ميت آر إس» المزود بكاميرا ثلاثية من «لايكا» بدقة 40 ميغابكسل ومدعومة بالذكاء الاصطناعي.

تم الترحيب بها كأفضل كاميرا لهاتف ذكي بالأسواق، ينفرد هاتف «هواوي P20 برو» باشتماله على أول كاميرا تحصد أعلى الدرجات الإجمالية (109 درجات) بحسب تصنيفات موقع «دي إكس أو مارك» الموثوق والمتخصص باختبار وتقييم جودة الصور وعدسات كاميرات الهواتف الذكية.

ويأتي هذا الإعلان عقب كشف الشركة عن نتائج مبيعاتها التي حطمت الأرقام القياسية على منصة التجارة الإلكترونية Vmall محققةً إيرادات بلغت 100 مليون يوان صيني خلال أول 10 ثوانٍ من طرح سلسلة «هواوي P20» للبيع.

أما في أوروبا الغربية تحديداً، فقد تفوق «هواوي P20 برو» على سابقه بنسبة 316%، وتوزعت معظم مبيعات السلسلة في ألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا.

Email