العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «مودز» تزوّد هواتف «موتو زد» بإمكانات غير مسبوقة

    كاميرا «موتو مود 360» تلتقط كامل المشهد

    تسمح عائلة هواتف «موتو» Moto Z الذكية من شركة لينوفو مع إضافات «موتو مودز» Moto Mods للمستخدم القيام بأشياء لطالما اعتقدوا أنها غير ممكنة عبر الهاتف، مثل تحويل هواتفهم إلى كاميرا 360 درجة أو سماعة عالية الأداء أو منصة للألعاب أو حتى جهاز إسقاط ضوئي للصور والفيديو.

    الأسلوب والقوة

    يمزج «موتو زد 2 بلاي» Moto Z2 Play بين الأسلوب والقوة، حيث يأتي هذا الهاتف بتصميم خارجي معدني بالكامل، وشاشة عالية الوضوح التام سوبر أمولد بقياس 5.5 بوصات تقدم دقة عالية، ومعالج ثماني النواة بتردد 2.2 غيغاهرتز، وبطارية يصل عمرها إلى 30 ساعة، ليقدم لكم الهاتف أداءً قوياً على مدار اليوم. وإذا نسيت شحن هاتفك خلال الليل فلا تقلق، حيث يمكنك شحن هاتفك لتتمكن من استخدامه حوالي ثماني ساعات خلال 15 دقيقة فقط.

    شاشة أموليد

    يحطم الإصدار الجديد «موتو زد 2 بلاي» Moto Z2 Force جميع القيود، حيث زوّد هذا الهاتف المحمي بشاشة أموليد رباعية الوضوح العالي بمقاس 5.5 بوصات، منيعة أمام الكسر والخدش وتتكامل مع هيكل الجهاز المعدني تمامًا، يدعم أداءها معالج كوالكوم سنابدراجون 835، الذي يمتاز بأداء فائق واستجابة فورية وأسرع نقل ممكن حاليًا للبيانات لتتيح للمستخدم تنزيل الملفات والتطبيقات الكبيرة خلال لحظات، أو الاستماع إلى البث الموسيقي التدفقي ومشاهدة مقاطع الفيديو دون انقطاعات.

    ويصل مدى الجيل التالي من تقنية التركيز التلقائي الليزري لكاميرا هذا الهاتف إلى 5 أمتار، ليتمكن المستخدمون من التركيز على الأجسام في البيئة المظلمة بنسبة تصل إلى 3 مرات أكثر. ومع الكاميرا الأمامية التي تصل دقتها إلى 5 ميغابيكسل وميزة ضوء الفلاش المزدوج لتصحيح اللون، فتأكدوا أن صورة السيلفي ستكون رائعة سواءً ليلاً أو نهاراً.

    كاميرا 360 درجة

    ويمكن ببساطة إضافة كاميرا «موتو مود 360» الجديدة على أي من هواتف عائلة هواتف «موتو زد» لتحويلها إلى كاميرا 360 درجة تلتقط المشهد كاملًا، فبنقرة زر واحدة، يستطيع المستخدمون تسجيل فيديو تفاعلي 360 درجة بجودة 4K مع صوت مجسم ثلاثي الأبعاد يأتي من الاتجاه الذي تشاهده.

    وإذا أردت الارتقاء بهذا الفيديو إلى مستوى أعلى فستتمكن من ذلك عبر استخدام أحد برامج تحرير الفيديو المتقدمة لضبط المحتوى كما تشاء وتحتاج. وما إن تصبح مقاطع الفيديو أو الصور جاهزة للعرض ستتمكن بسهولة مع التشارك بها مع الأصدقاء وعلى مواقع الإعلام الاجتماعي مباشرة من تطبيق «جوجل فوتوز».

    طريقة لعب جديدة

    أصبح بإمكانك أخيراً التحكم بألعاب هاتفك المحمول مع إضافة GamePad الجديدة، التي تسمح لك بتحويل هاتف «موتو زد 2 بلاي» إلى وحدة محمولة للألعاب بسهولة. قم بتوصيلها ببساطة وسيتحول هاتفك إلى جهاز تحكم للحصول على تجربة لعب حقيقية في أي مكان.

    «توربو باور»

    تساعد تقنية الشحن السريع «توربو باور» TurboPower، على شحن هواتف «موتو» الجديدة في أي مكان. إذ تستطيع إضافة يوم إضافي لعمر البطارية عندما تكون الأولوية هي الحصول على أقصى مقدار من الطاقة، أو اشحن هاتفك سريعًا (حتى 15 واط) أثناء التنقل إذا كنت بحاجة رفع طاقته. وإذا وجدت أن رزمة الطاقة لديك بدأت تنفد من محتواها، صلها بالتغذية الكهربائية وسترتفع الطاقة المخزنة فيها إلى 50% من قدرتها الكامنة في غضون 20 دقيقة فقط.

    طباعة Email