العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مليون صفقة لـ«سوق دوت كوم» خلال «الجمعة البيضاء»

    رونالدو مشحور

    قال موقع «سوق دوت كوم»، عملاق التسوّق الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط، إن مبيعات الشركة في حدث التسوق «الجمعة البيضاء» شهدت معدلات فاقت ضعف المُسجلة خلال العام الماضي، ليكون بذلك فعالية التسوق الأضخم في تاريخ الموقع. كما شهدت عروض «الجمعة البيضاء» معدّل صفقات غير مسبوق بلغ مليون صفقة خلال الفعالية، فيما تم بيع 18 سلعة بالثانية خلال أوقات الذروة. وعلى مدى 4 أيام، اختار ما يزيد على 70% من العملاء في أنحاء المنطقة التسوق وشراء السلع والمنتجات عبر أجهزتهم المحمولة.

    من جهة ثانية، شاركت أكثر من 16 ألفاً من العلامات التجارية الرائدة في مجالات الأزياء والجمال والإلكترونيات والبقالة وغيرها من العلامات بعروض الجمعة البيضاء 2017 من «سوق دوت كوم»، التي استمرت بين يومي 22-25 نوفمبر في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومصر.

    وخلال الفعالية، تم إجراء نصف عمليات الدفع تقريباً باستخدام حلول الدفع الإلكتروني بدلاً من الأموال النقدية، وهي أعلى نسبة يشهدها موقع «سوق دوت كوم» على مستوى المنطقة حتى الآن. وتعكس هذه الزيادة ثقة العملاء المتنامية بتجارب التسوق الإلكتروني وحلول الدفع عبر الإنترنت.

    وقال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في «سوق دوت كوم»: «نتوجه بجزيل الشكر إلى عملائنا الذين استمتعوا بتجارب التسوّق معنا خلال موسم عروض الجمعة البيضاء 2017. وقد سجّل «سوق دوت كوم» زيادة بمقدار 7 أضعاف في عدد المشترين والمتسوّقين الجدد خلال الفعالية قياساً بالمعدل الوسطي للأيام العادية.

    وقد واصلت فرق عملنا والبائعون جهوداً دؤوبة لجعل عروض الجمعة البيضاء 2017 فعالية التسوق الاستثنائية بامتياز بالنسبة لعملائنا الكرم، وهو ما تكلل بإجراء أكثر من مليون صفقة بعد انتهاء العروض. وكان من الرائع فعلاً أن نشهد قيام الكثير من العملاء باستخدام خيارات الدفع الإلكتروني المريحة وتطبيق «سوق دوت كوم» المخصص للأجهزة المحمولة».

    طباعة Email