تطبيق "تجربة القرآن" بتقنيات 360 درجة - البيان

تطبيق "تجربة القرآن" بتقنيات 360 درجة

تعتزم BSocial الشركة المصممة لتطبيق Experience Mecca تطوير حزمة كاملة من التجارب الافتراضية باستخدام تقنيات 360 فيديو ومنها قصة "أصحاب الفيل" ضمن تطبيق "تجربة القرآن".

ومن المنتظر أن يكون هذا الإصدار مختلفاً عن سابقه من الناحية التقنية، حيث قدم المطورون ثلاثي الأبعاد التجربة إلى 360 فيديو بدلاً من التجوال المجاني للحصول على أفضل جودة للمحاكاة والتصوير.

ويبرز تطبيق Experience Mecca كواحد من تطبيقات الواقع الافتراضي الرائدة من أجل التعليم والتربية وترسيخ القيم الدينية بفضل ما يمتلكه من خصائص مميزة تساعد المستخدم على محاكاة الواقع ونقل الصورة الذهنية الصحيحة لما ينبغي أن تكون عليه ممارسة الشعائر الدينية الإسلامية.

ويعتبر استخدام الواقع الافتراضي بمثابة خطوة أساسية لتحديث التعليم والنظم التربوية من خلال خلق بيئة تعليمية فعالة، وتشجع المتعلمين على التخيل والتساؤل حول الحقائق العلمية الواقعية وبالتالي مساعدتهم على تغيير سلوكياتهم. وتتجه العديد من الشركات والأفراد على مستوى العالم إلى تبنى هذه التقنية.

وترتكز فكرة تطبيق Experience Mecca على إثبات مدى أهمية تجارب الواقع الافتراضي في عملية التعلم الإبداعي، وجعلها ممتعة ومسلية للمستخدمين.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات