إل جي V20 أول هاتف ذكي يبحث ضمن تطبيقات المستخدم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم أنّ الهاتف الذكي إل جي V20، والذي سيكشف النقاب عنه الأسبوع المقبل، سيكون أول هاتف في العالم يتضمن وظيفة البحث الجديدة "في التطبيقات" من غوغل (Google’s In Apps).

وتُعتبر هذه الميزة الجديدة جزءاً من تطبيق بحث غوغل، وهي تساعد المستخدمين في العثور على المحتوى ليس فقط في التطبيقات الأساسية مثل جهات الاتصال والبريد الإلكتروني والرسائل النصية والصور، لكن أيضاً في التطبيقات التي ينزّلها المستخدم. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح هذه الميزة الجديدة عرض التطبيقات التي تم تشغيلها مؤخراً، والأشخاص الذين يمكن التواصل معهم، والرسائل التي تنتظر القراءة، والمستجدات من التطبيقات المختلفة دون الحاجة إلى إدخال عبارة بحث جديدة.

سيتم وضع اختصار لوظيفة "في التطبيقات" (In Apps) على الشاشة الرئيسية والشاشة الثانوية للهاتف V20، ما يجعل جهات الاتصال والرسائل وغيرها من محتوى التطبيقات على بعد لمسة واحدة فقط. ويمكن تعيين الشاشة الثانوية، وهي شاشة إضافية تعمل بشكل مستقل فوق الشاشة الرئيسية للهاتف V20، كمنطقةٍ لعرض اختصارات التطبيقات المفضلة لدى المستخدمين، ما يسمح لهم بتشغيل ميزة In Apps في أي وقت حتى أثناء مشاهدة الفيديو على سبيل المثال.

وتعليقاً على ذلك، قال جونو تشو، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة: "مع التنوع المتزايد لمزايا ووظائف الهواتف الذكية، يحتاج المستخدمون للبحث بشمولية أكبر في المعلومات المحفوظة على أجهزتهم النقالة. ويقدم الهاتف الذكي V20 للمستخدمين، إلى جانب أدوات البحث المتطورة من غوغل، إمكانية البحث عن المعلومات التي يحتاجونها بطريقة أسرع وأكثر راحةً وذكاءً".

ومن الجدير بالذكر أنّ الهاتف الذكي V20 هو أيضاً أول جهاز في العالم يُطرَح بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوغا، مركباً عليه بشكل مسبق.
 

Email