الحجز المسبق يبدأ 25 أغسطس

"هونر 8" في الشرق الأوسط 1 سبتمبر

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت "هونر" استعدادها لإطلاق جهازها الجديد honor 8. حيث يمثّل الهاتف الذكي الجديد مزيجاً بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم الأنيق، ويبدأ طرح honor 8 المرتقب في الشرق الأوسط اعتباراً من 1 سبتمبر القادم، إضافة إلى توفره للحجز المسبق عبر المتجر الإلكتروني honorArabia.com  اعتباراً من 25 أغسطس الجاري.

وبعد إطلاقه أخيراً في السوق الأمريكي، سجّل الجهاز الأحدث من "هونر" انطباعات إيجابية لدى المستخدمين، الذين أثنوا بشكل خاص على الإتقان والأناقة في صناعته وتصميمه، وعلى مزايا الكاميرا الخلفية المزدوجة.

تستخدم "هونر" في هذا الجهاز مفهوماً مبتكراً حيث يخاطب بشكله المستخدمين الروّاد من محبّي التميّز عن السائد والمألوف، فالهيكل المكسو من الجانبين بالزجاج المصقول بدرجة 2.5D، والغطاء الخلفي ذو التصميم الشبكي المنحني بدرجة 3D، والخلفية المحفورة بشكل فني والمكوّنة من 15 طبقة؛ كلّها تجعل من الجهاز الجديد تحفة فنية في التصميم الذي يعكس الضوء بأناقة.

وقال كريس سان بايجونج، نائب رئيس علامة هونر في الشرق الأوسط: "بفضل إصغائنا لعملائنا واهتمامنا بأدق التفاصيل، نجحنا في تطوير منهج عمل متكامل وابتكرنا منتجاً مميزاً جداً"، بدوره قال جورج زهاو، رئيس علامة هونر لدى مجموعة هواوي قطاع المستهلكين: " بعد ثلاث سنوات على إطلاق العلامة عالمياً، حققت هونر نضوجاً كبيراً وموقعاً مهماً نتيجة تركيزنا على احتياجات المستخدِم وجودة المنتج قبل كل شيء؛ وهو ما أرسى لعلامتنا التجارية ركائز النجاح الاستراتيجي الذي تحققه اليوم."

 

Email