تعرف على موعد طرح جالكسي نوت7 في الإمارات وسعره

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل شركة سامسونج ريادتها في سوق الهواتف الذكية من خلال الإطلاق الإقليمي للهاتف الثوري الجديد Galaxy Note7 الذي أُقيم في فندق فور سيزونز دبي. ومن خلال صناعته المتقنة والمواد الفاخرة المستخدمة في تصنيعه والتصميم الفريد متناسق الأطراف يأتي Galaxy Note7 بالعديد من المزايا، والتي تتضمن:

ــ تصميم مقاوم للماء والغبار في كل من الهيكل والقلم S Pen عبر معيار (IP68)*

ــ تجهيزات أمن وحماية رائدة تجمع ما بين منصة الحماية سامسونج Knox مع نظام المصادقة البيومترية الذي يتضمن تقنية مسح قزحية العين.        

ــ قدرات ترفيه مبتكرة مثل ميزة تشغيل الفيديو بدقة HDR.

ــ قلم  S Pen المطور لهاتف Galaxy Note7: أفكار تنبض بالحياة، بسرعة، وسهولة!

مع قلم S Pen المعزز في هاتف Galaxy Note7 يمكن للمستخدمين تحويل الأفكار إلى حقيقة دون الحاجة لفتح قفل الشاشة باستخدام ميزة تدوين الملاحظات عندما تكون الشاشة مغلقة Screen Off Memo، ذلك من خلال كتابة الملاحظة في تقنية شاشة العرض قيد التشغيل دائماً Always-On Display.

كما يتيح قلم S Pen أيضاً إمكانية تصميم ومشاركة رسومات GIF المتحركة ميزة التحديد الذكي لرسومات GIF المتحركة، أما مزايا Air Command الجديدة التي تتضمن التكبير والترجمة، فتمكّن المستخدمين من تقريب الشاشة أو تحويل اللغات بتمريرة بسيطة من قلم S Pen.

وإضافة إلى ذلك، أصبح من السهل الوصول إلى أفضل قدرات S Pen الإبداعية مع ميزة الملاحظات Samsung Notes، وهو التطبيق الموحّد الذي يسمح للمستخدمين بتنظيم الملاحظات المكتوبة بخط اليد أو الرسومات أو تحرير الملاحظات في مكان واحد.

كما يمنحك رأس القلم الأصغر حجماً (0.7 ملم) وقدرات استشعار الضغط المطوّرة تجربة فريدة تحاكي تجربة القلم الحقيقي. ولكونه يمتلك معيار (IP68) لمقاومة الماء والغبار، يوفر S Pen للمستخدمين إمكانية تدوين أفكارهم بدون أي انقطاع في أي مكان تقريباً، حتى عندما تكون الشاشة مبتلة.

مستويات أمان وحماية مطوّرة: الآن برمشة عين
مع منصة سامسونج للحماية العالمية الرائدة Knox، يوفر Galaxy Note7 مستوى جديد من الحماية والراحة، مع نظام مصادقة بيومترية فائق التطور، يتضمن تقنيات مسح بصمة الإصبع ومسح قزحية العين.

وبالإضافة إلى ذلك، يضفي Galaxy Note7 مستويات جديدة من ثقة المستخدم بفضل الملف الآمن Secure Folder، الملف المنفصل الذي يضيف طبقة حماية إضافية للمحافظة على أمان المعلومات الخاصة والشخصية.

الترفيه الأفضل ضمن فئته
يوفّر سامسونج Galaxy Note7 شاشة منحنية مذهلة QHD Super AMOLED قياس 5.7 بوصة تضمن تقديم صورة مذهلة وآسرة على الهاتف الذكي.

هذه الشاشة جاهزة أيضاً لعرض الفيديو بدقة HDR، مما يتيح للمستخدم تجربة سينمائية نابضة بالألوان الحيوية التي تتضمن ألواناً أكثر إشراقاً ولون أسود أكثر عمقاً، ويضمن استمتاع المستخدم بالتجربة الكاملة التي يرمي إليها حتى صانعو الأفلام.

ويقدم Galaxy Note7 أيضاً باقة ألعاب Game Pack متوفرة عبر متجر Google Play، تتضمن أبرز الألعاب وعملية استرداد أسهل وفوائد جديدة للمستخدم.

ومن خلال ربط Galaxy Note7 مع نظارة الواقع الافتراضي Gear VR الجديدة المدعومة من متجر Oculus، يمكن للمستخدمين اختبار العالم الافتراضي الفائق في أي مكان تقريباً، حيث يقدم Galaxy Note7 تجربة رائعة لا نظير لها بفضل شاشته Super AMOLED المذهلة ومعالجه القوي.

ولعشاق ابتكار وسرد الحكايات، ونقل المستخدمين إلى عوالم جديدة بالكامل، يمكنهم استخدام Galaxy Note7 مع كاميرا Gear 360 عالية الجودة الجديدة (1920×3840)، لالتقاط وتحرير ومشاركة الصور والفيديو بمجال 360 درجة خلال التنقل، ويمكن بعد ذلك مشاركة هذه الذكريات مع الأصدقاء عبر منصات مثل يوتيوب 360 وفيسبوك، واختبار هذه اللحظات من جديد عبر نظارة الواقع الافتراضي المذهلة الفائقة Gear VR.

بنية Galaxy المُتقنة مع إبداع مطوّر
تم تصميم Galaxy Note7 لتأمين راحة إمساك الجهاز بيد واحدة، مع قدرات تحمل فائقة عبر زجاج غوريلا المتين Corning Gorilla Glass5، بالإضافة إلى الشاشة بالحواف الجانبية المنحنية المتناظرة التي تجعل أطراف الشاشة المنحنية واجهة ذات مزايا قوية توفر كافة خيارات الوصول للتطبيقات والأخبار والوظائف.

كما جُهّز Galaxy Note7 بالكاميرا المتطورة التي قدمتها سامسونج في Galaxy S7 وS7 Edge، أما مزايا الحساس الثنائي Dual-Pixel وفتحة العدسة الواسعة والتركيز الأوتوماتيكي السريع، فتعمل جميعها معاً لتشكيل صور دقيقة وجميلة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وبالإضافة إلى الذاكرة الداخلية ذات السعة 64 جيجابايت، يقدم Galaxy Note7 قدرات تخزين قابلة للتوسيع مع دعم بطاقة MicroSD بسعة تصل إلى 256 جيجابايت. ويمتلك Galaxy Note7 بطارية 3,500 مللي أمبير، ونظام الإدارة السهل للطاقة UX عبر المدير الذكي Smart Manager، مع قدرات شحن سريعة باستخدام منفذ USB-C الجديد، كما يمكنك إعادة شحن Galaxy Note7 في أي مكان تتوافر فيه خدمات الشحن اللاسلكي.

ولاستكمال روعة Galaxy Note7، تم توفير باقة جديدة من الإكسسوارات التي تتضمن غطاء S View لتثبيت الجهاز عمودياً، الغطاء الخفيف الذي يتيح إمكانية تثبيت الجهاز على زاوية 60 درجة لمنحك تجربة مشاهدة مريحة وسهلة، فضلاً عن مخزن طاقة بمعيار IP68 لمقاومة الماء والغبار مما يتيح القدرة على شحن الجهاز عند التنقل.

هاتفٌ بتجربة متكاملة من نظام الاتصال الشامل
يشكّل Galaxy Note7 نقطة اتصال بنظام سامسونج الإيكولوجي المكوّن من الأجهزة والبرمجيات والخدمات، ويمكن للمستخدمين مراقبة نشاطاتهم البدنية والرياضية على ساعة Gear Fit2 أو سماعات Gear IconX وتتبع بياناتهم عبر تطبيق اللياقة S Health 5.0**، إضافة إلى تتبع وقياس دقيق ومعزز لمستويات اللياقة البدنية. حيث يوفر تطبيق اللياقة S Health الجديد للمستخدمين إمكانية البقاء على اتصال دائم مع العائلة والأصدقاء عبر مشاركة تحديثات اللياقة أو خوض تحديات وديّة مع الأصدقاء.

كما وتم تعزيز ميزة التبديل الذكي Smart Switch عبر الخدمة السحابية من Samsung Cloud، لتدعم تجربة استخدام انسيابية للجهاز عبر توفير نسخ احتياطي متواصل مع قدرات نقل المحتوى بسهولة فائقة بين الأجهزة، مثل البيانات والتطبيقات والإعدادات والواجهات. ويمكن لمستخدمي Galaxy Note7 استخدام ما يصل إلى 15 جيجا بايت من الذاكرة الإضافية لتخزين وإعادة تخزين المعلومات على Samsung Cloud**.

التوفّر
يتوفّر سامسونج Galaxy Note7 ابتداءً من 19 أغسطس بألوان البلاتين الذهبي، والفضي التيتانيوم، وأسود العقيق وبسعر تجزئة 2999 درهما، حيث سيحظى المستخدمون بذاكرة تخزين خارجية microSD بسعة 128 جيجابايت لتكمّل الذاكرة الداخلية للجهاز ذات السعة 64 جيجا بايت.

 
 

Email