5 تطبيقات من "غوغل" للمساعدة قبل وأثناء عيد الفطر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 مع اقتراب اجازة عيد الفطر المبارك، يمكن الاعتماد على التكنولوجيا بشكل كبيرفي  التخطيط للسفر إلى وجهات جديدة أو زيارة بعض الأصدقاء والأقارب في مدينتكم ، وفيما يلي يقدم لكم غوغل  مقترحات لأهم التطبيقات التي تساعد في تسهيل إجراءات السفر و للإستفادة من كل دقيقة من اجازاتكم : 

1. تطبيق غوغل
مساعدكم الشخصي على بعد لمسة. بمجرد لمسة واحدة على هاتف مزود بنظام Android او iOS، يمكنكم الوصول بسرعة إلى تطبيق غوغل، حيث ستجدوا شريط بحث بانتظار استفساراتكم إلى جانب مجموعة من بطاقات غوغل مع معلومات مخصصة تعتمد على حسابك الخاص.

2. خرائط غوغل وخدمة التجول الإفتراضي
Google Maps يساعدكم في كل شيء خلال رحلتكم،  بدءاً من التخطيط ووصولاً إلى التنقل. فقبل الحجز في أحد الفنادق، يمكنكم إلقاء نظرة على التي قد تقيموا فيها باستخدام ميزة Street View تطبيق الخرائط. وحالما تحط طائرتكم في المطار،يمكنكم استخدام الميزة المخصصة لإرشادكم إلى أفضل الطرق في المدينة دون الحاجة للإتصال بشبكة الإنترنت.

3. ترجمة غوغل
أكثر من 100 لغة باتت متاحة الآن عبر تطبيق ترجمة غوغل ويتوفرالعشرات منها دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت؛ إذ يمكنكم ببساطة تحميل اللغة التي ستستخمونها خلال الأيام القليلة المقبلة، وتوظيفها للتواصل مع الآخرين والتعرف على أصدقاء جدد.

4. تقويم غوغل
يمكن أن يكون التخطيط  لقضاء عطلة ما مع عدة أشخاص مهمةً شاقةً حتى لو لم تتضمن السفر خارج البلاد، سواء فيما يتعلق بترتيب العطلات أو الرحلات أو تحديد الخيارات المفضلة. ومن خلال تقويم غوغل  يمكنكم أن متابعة جميع هذه الأمور عبر وضع مخطط واضح وبسيط يتيح  لك حتى تذكير أصحابك المسافرين بتقديم وثائق تأشيراتهم أو اجازتهم القادمة.

5. صور غوغل
لا شــك أن جميع من يظهر في صور رحلاتكم سيرغبون أيضاً برؤية هذه الذكريات الرائعة. ولذلك يوفر تطبيق صور غوغل  منصة منظمة  وسهلة لتخزين ومشاركة صوركم. ويمكنك ببساطة إنشاء ألبوم من الصور التي ترغبوا بمشاركتها، ومن ثم إرسال رابط إلى أصدقائكم وأفراد عائلتكم مما يتيح  لهم الوصول إلى هذه الصور.
 

Email